اعتقال جندي بشبهة اصدار تصاريح دخول لفلسطينيين

تاريخ النشر: 10/12/13 | 23:01

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا، قام كادر قوات المكون من وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء يهودا والسامره بالمشاركة مع وحدة التحقيقات المركزية العسكرية والادارة المدنية، باعتقال جندي في جيش الدفاع، يهودي من سكان مركز البلاد، بشبهة اصداره تصاريح دخول لفلسطينيين الغير مسموح لهم دخول البلاد وذلك مقابل تلقيه مبالغ من النقود ومخدرات كما وتم اعتقال مشتبه عربي اسرائيلي القاطن في احدى البلدات بالمثلث وايضا في قلقيلية ويبلغ من العمر حوالي 30 عاما بشبهة الوساطة ما بين الاول والفلسطينيين المعنيين.

هذا وتعود البداية الى اشهر طويلة ماضية تمت بها التحقيقات بسرية متناهية ضد الجندي الذي يؤدي خدمته العسكرية في الادارة المدنية.

هذا ويستشف من مادة التحقيقات ايضا ضلوع جنود اخرين بالقضية والى ذلك من المزمع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين بصفوفهم وايضا في صفوف الفلسطينيين متلقي التصاريح.

كما وليس بغني عن التذكير بان الحديث يدور حول جريمة بالغة الخطورة لما قد تنطوي عليه من مخاطر بالغة الشدة على مستوى امن الدولة.

والى ذلك، من المزمع ان يتم نهار اليوم الاربعاء احالة المشتبهين الى المحكمة، الجندي المشتبه للعسكرية في يافا بينما العربي المشتبه للعسكرية في عوفر لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة