لصوص مركبات وضبط مشتبه نصراوي قرب الطيبة

تاريخ النشر: 10/12/13 | 2:11

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا، سعيا وراء مكافحة لصوص المركبات وسرقتها، قام كادر قوات من شرطة الطيبة بنشاط في منطقة المعابر القريبة الفاصلة ما بين الاراضي الاسرائيلية للسلطة الفلسطينية لعلهم يلقون القبض على اي من اللصوص خلال احالتهم لمركبات مسروقة من البلدات المجاورة المختلفة لاراضي السلطة.

هذا وخلال ترصد القوات هناك، لاحظ افرادها بمركبة مشبوهة قادمة فما كان منهم الا الايعاز لسائقها بالتوقف للفحص الا انه ومع ملاحظة اثنان من مستقليها للقوات، شرعا بالهرب لعمق الاراضي الفلسطينية بينما تم ضبط سائق المركبة الذي تبين على انه شاب في اوائل العشرينات من عمره من سكان الناصرة كما وتبين على ان الحديث يدور حول مركبة التي تمت سرقتها قبل ذلك بفترة وجيزة من مدينة "الخضيره " ومن ثم تم تغيير لوحة ترخيصها باخرى مزيفة.

اضافة لذلك، وخلال التفتيش، عثر داخل المركبة على ادوات اقتحام، قفازات وعدد كبير من حواسيب المركبات التي تستخدم في تحريك المركبات المسروقة. هذا ويشار على ان السائق المشتبه الذي بدا "مندهشا" زعم بان لا علاقة تربطه بالسرقة وبانه ليس اكثر من سائق للمركبة التي هرب منها المشتبهين الاخرين مع مشاهدتهما للشرطة، وكل ذنبه هو "القيام بمساعدتهما لعدم حيازتهما رخصتا قيادة بعد ان كانا قد توجها اليه ليقلهما بالمركبة الى منازلهما" وفق زعمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة