الشرطة تستعد لاجواء الطقس العاصفة المتوقعة

تاريخ النشر: 10/12/13 | 6:55

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

بالايام القريبة القادمة من المتوقع ان تشهد دولة اسرائيل اجواء طقس عاصفة وماطرة تصل ذروتها في نهاية الاسبوع. هذا وعلى ضوء الاحداث الماضية من المتوقع حدوث اغلاقات وسدود في محاور طرقات مختلفة على طول انحاء البلاد نتيجة عن فيضانات، انهيار اشجار واضرار ما قد تلحق بالبنية التحتية وما شابة.

والى ذلك، تستعد الشرطة لمواجهة هذا الاجواء العاصفة المتوقعة القادمة بقوى معززة على محاور الطرقات مع اجراء تقييمات لصورة الاوضاع بالمشاركة مع الجهات ذات الصلة كالسلطات المحلية، سلطة الاطفاء والانقاذ، الاسعافات الاولية الطبية وغيرهم بصورة دورية وذلك بغية الحفاظ قدر المستطاع على مجريات الحياة الطبيعية عند كافة المواطنين.

اضافة لذلك سيتم تعزيز بدالات الشرطة المركزية رقم 100 للرد على توجهات الجمهور كما سيتم تعزيز ورديات عمل افراد الشرطة بالقوى العاملة بينما ستبقى وحدات

المتطوعين المختصة بالانقاذ على اهبة الاستعداد كقوى احتياطية.

والى ذلك، يوصى لكافة السائقين، اضافة لما يحتمه القانون، القيادة وفقا لشروط وظروف وحالة الطريق والرؤيا مع تجنب القيادة والسفر بالطرقات التي تشهد فيضانات اضافة الى الحفاظ على بعد المسافة وابطاء السرعة اثناء القيادة.

هذا وليس من النافل الاشارة على ان الشرطة ستقوم بحتلنة الجمهور حول المستجدات ذات الصلة وذلك بصورة دورية عبر وسائل الاعلام المختلفة والتي ستتضمن بدورها معلومات لجمهور مستعملي الطرقات حول وضع الطرقات وحركة المرور مع تقديم توصيات لسلوك طرقات بديلة فيما اذا والى ذلك يوصى لكافة افراد الجمهور متابعة وسائل الاعلام والانصياع للتعليمات التوجيهية ذات الصلة لما يصب في صالح كافة المواطنين وسلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة