الإحتفال بالأضحى بإعدادية المنارة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 20/09/16 | 17:22

ضمن الفعاليات التربوية للعام الدراسي الحالي ، احتفلت اعدادية المنارة في جسر الزرقاء بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك حيث افتتح اليوم بطابور الصباح والإذاعة المدرسية حيث كانت كلمات لمدير المدرسة وبعض الطلاب، ومن ثم دخل الطلاب الصفوف ليكملوا الجزء الأول من اليوم بورشات عمل مع المربين. وفي الجزء الثاني توجه الطلاب الى القاعة الرياضية المحاذية للمدرسة ليبدأ برنامج الاحتفال .
وافتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم، ثم قام مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش بتحية الطلاب والقاء كلمته مهنئا إيّاهم بهذه المناسبة المباركة. كما قدم الشيخ محمد عماش محاضرة قصيرة حول ماهية العيد وأهميته للمسلمين. وتنوعت فقرات الحفل بين الاناشيد والقاء القصائد من إعداد الطلاب. وتولت عرافة الحفل كل من الطالبتين مباركة جربان وعدن عماش من الصف الثامن 3. كما اعد وقدم مركز التربية الاجتماعية المسابقات لكل طبقة على حده
وفي ختام اليوم أثنى مدير المدير الاستاذ شادي عماش على المبادرين لهذا الحفل والقيّمين على انجاحه، كما وهنأ الطلاب وذويهم وطاقم الهيئة التدريسية بحلول عيد الاضحى المبارك راجيا من الله ان يعيده على الجميع بكل الخير واليمن والبركات، مؤكدا على أهمية حفاظ الطلاب على سلامتهم خلال عطلة العيد.

jser-1

jser-2

jser-4

jser-5

jser-6

jser-7

jser-8

jser-9

jser-10

jser-11

jser-12

jser-13

jser-14

jser-15

jser-16

jser-17

jser-18

jser-19

jser-20

jser-2

jser-13

jser-21

 

jser-21

jser-23

jser-3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة