المشتركة تدين حملة الاعتقالات ضد التجمع

تاريخ النشر: 18/09/16 | 14:10

 
قامت السلطات الإسرائيلية وقوات الأمن بحملة من المداهمات والاعتقالات لمكاتب حزب التجمع الوطني الديمقراطي، من الشمال إلى الجنوب، واعتقلت العديد من الشخصيات القيادية في الحزب وذلك بحجة مخالفة قانون الأحزاب والانتخابات خلال الحملة الانتخابية 2013.

وأصدرت القائمة المشتركة بيانا اليوم، الأحد، قالت فيه إن حملة الاعتقالات التعسفية والمداهمات الليلية التي تُميّز أنظمة الحكم العسكرية الفاشيّة لا مبرر لها وهي تدل على أن هناك نوايا مُبيته واستهداف للحزب، وما جرى هو ملاحقة سياسية لحزب فاعل ومركب أساسي من مركبات العمل السياسي العربي في البلاد.

وأكدت أن هذه الحملة تندرج ضمن المخطط الحكومي اليميني لإقصاء العمل السياسي الوطني ومحاصرته لصالح أجندة سياسية حكومية تريد العودة لعصر العربي الجيد المنصاع للسياسات الحكومية.

ودانت القائمة المشتركة بشدة استهداف التجمع الوطني الديمقراطي، واعتبرت الحملة الأمنية المسعورة عليه وعلى مؤسساته، حملة استهداف لكل الجماهير العربية وأحزابها وحركاتها السياسية وعملها السياسي.

وأكدت القائمة المشتركة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء الملاحقة السياسية والعدوان الفاشي الذي يتعرض له التجمع الوطني الديمقراطي.

ودعت الجماهير العربية والمؤسسات الوطنية وعلى رأسها لجنة المتابعة واللجنة القطرية إلى رص الصفوف للوقوف في وجه هذه السياسة الفاشية العدوانية.

almoshtrke

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة