افتتاح مجمع الصيانة ومستودعات الشرطة بتمويل من الحكومة الاسبانية

تاريخ النشر: 10/12/13 | 2:01

افتتحت الشرطة اليوم مجمع الصيانة والمستودعات للشمال في محافظة نابلس بتمويل من الحكومة الاسبانية لصيانة مركبات الشرطة والاجهزة اللاسلكية والالكترونية.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المجمع افتتح بحضور نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي، ومساعد مديرعام الشرطة للشؤون الاداراية العميد رشيد حمدان والقنصل الاسباني خوان خوسية اكسوبار ومدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة وممثل عن بعثة الشرطة الاوروبية.

وفي كلمة القاها العميد المسيمي، قال: اننا نثمن المساعدات التي تقدمها الحكومة الاسبانية لدعم الشرطة الفلسطينية بشكل خاص والمواقف الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على وجه العموم، مبينا ان افتتاح المجمع سيعمل على دعم مسيرة النهوض بجهاز الشرطة الفلسطينية. ومؤكداً ان قيادة الشرطة الفلسطينية مستمرة في تطوير قدرات المؤسسة لرفع مستوى الاداء المتميز للقيام بواجبها في تعزيز الامن والاستقرار على اكمل وجه.

واكد السفير خوسية ان الحكومة الاسبانية مستمرة بشكل دائم في تقديم الدعم والمساعدة للشرطة الفلسطينية في المجالات اللوجستية والتدريبة لبناء قدرات المؤسسة الشرطية الفلسطينية التي تعتبر اهم دعائم ومرتكزات قيام الدولة الفلسطينية.وعبر عن فخره واعتزازه بالتطور والاداء المتميز الذي حققته الشرطة في تعزيز الامن والاستقرار.

وقال العميد حمدان،ان المجمع الذي تم افتتاحه والممول من الحكومة الاسبانية من خلال مكتب التعاون الاسباني،هو احد المجمعات والمشاريع الثلاث الموزعة في الشمال والوسط والجنوب والتي تعمل عبر الطاقة الشمسية،وان الهدف من اقامة المجمع ترشيد استهلاك النفقات وصيانة مركبات الشرطة لتكون على الجاهزية التامة من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني اينما وجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة