رئيس مجلس كفرقرع يلتقي قائد شرطة وادي عارة

تاريخ النشر: 09/12/13 | 14:20

التقى رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة ، امس الاثنين، وفدا من شرطة وادي عارة يمثلهم موطي حريف، وذلك لبحث سبل التعاون في المجالات كافة وتعزيز كافة العلاقات المشتركة بين الجانبين حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وتطبيق القانون.

ورحب رئيس المجلس المحلي بالوفد الضيف مثمنا دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون.

كما طالب المحامي حسن عثامنة قائد شرطة وادي عارة بأخذ دور مسؤول في التحقيق في قضية الاعتداء العنصري على مسجد الهدى بباقة الغربية والوصول للمعتدين الجناة ثم استعرض وبحث امام قائد الشرطة الكثير من القضايا التي يعاني منها سكان كفرقرع خصوصا مدخل القرية ان كان في الاشارات الضوئية وظاهرة وقوف السيارات بشكل غير منظم على جانب الطريق , ومشاكل عديدة اخرى تقلق راحة وامن المواطنين في كفرقرع.

كما طالب عثامنة قائد شرطة وادي عارة الى ضرورة العمل في محاربة مختلف ظواهر العنف والسبيات التي تعاني منها قرية كفرقرع كسائر البلدات العربية مؤكدا الى ان مجلس محلي كفرقرع سيمد يد العون في سبيل وضع خطط تربوية وتعليمية وتوجيهية من اجل تثقيف جيل الشباب والطلاب لاهمية نبذ العنف ونشر التسامح والمحبة والاحترام.

من جهته، أشاد قائد شرطة وادي عارة موطي حاريف برؤية رئيس المجلس وبرامجه لخدمة اهل بلده , ووعد ان يعمل كل ما بوسعه وبشكل مباشرة باخذ كامل المسؤولية بخصوص التحقيق في حادث الاعتداء على مسجد الهدى في باقة الغربية .

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير للاخ حسن لكن هذا الشي لا ينفع شي قبلك ناس كثير فعلت ذلك كم حالت قتلل شهدت كفر قرع لم تاتو باي واحد لم نعرف من المجرم والحادث الاخير مقتل شفيق كبها لو كان احد يهودي هو الذي قتل بعد اقل من ٢٤ ساعة تكون لة محكمة ونكون نعرف من الذي فعل بة هذا بتوفيق

  2. بارك الله فيك ابو محمد والله فعلاً انو في ديماً ازمة شوارع البلد لانو كل واحد بوقف على مزاجو ومدخل البلد بحاجه ايضاً لتعمير نتامل من الشرطه ان تساعد بجد ونتمنا لك التوفيق داماً يا رايس المحترم

  3. وسعو الشارع بالاول .شو المشكله كم سيارة شحن لتعبءة الجوانب وهدم סככות الفلافل والشوارما بصير شارع 3-4 مسارات.سحر لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة