إيفرتون يحرم أرسنال الابتعاد في الصدارة

تاريخ النشر: 09/12/13 | 7:10

أهدر أرسنال فرصة الابتعاد في الصدارة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه، وذلك بعد أن اكتفى بالتعادل في مباراة قمة المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي أمام ضيفه إيفرتون 1-1 أمس على ملعب "الإمارات".

وكانت الفرصة سانحة أمام تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينغر التي لم تخسر أيا من مبارياتها الـ13 الأخيرة مع إيفرتون (فازوا في ثماني)، للاستفادة من خسارة تشلسي وتعادل مانشستر سيتي يوم السبت للابتعاد في الصدارة، لكنهم عجزوا عن المحافظة على الهدف الذي سجلوه في الدقيقة 80.

في المقابل، حافظ إيفرتون على سجله بأقل عدد من الهزائم هذا الموسم (مرة واحدة)، كما نجح رجال المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز في البقاء في دائرة الصراع إذ يحتلون المركز الخامس برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول وتشلسي الثاني والثالث على التوالي، ونقطة عن مانشستر سيتي الرابع.

وانتظر الألماني مسعود أوزيل حتى الدقيقة 80 ليفتتح باب التسجيل لأرسنال (80)، لكن فرحة "المدفعجية" لم تدم كثيرا إذ تمكن إيفرتون من إدراك التعادل في الدقيقة 84 عبر الإسباني البديل جيرار دولوفو، المعار من برشلونة.

وفي مباراة ثانية، جدد فولهام الموعد مع الانتصارات التي غابت عنه منذ 21 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما أدى إلى إقالة مدربه الهولندي مارتن يول، وذلك بفوزه على ضيفه أستون فيلا 2-صفر.

ورفع فولهام رصيده إلى 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل مقابل عشر هزائم، في حين مني أستون فيلا بهزيمته الأولى في المراحل الست الأخيرة والخامسة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة