عائلة شلبي تكرم المحامي عثامنة لانتخابه لرئاسة مجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 09/12/13 | 6:12

أقامت مساء يوم امس الاحد عائلة شلبي في قرية كفرقرع، حفل تكريم لرئيس المجلس المحلي كفرقرع المنتخب المحامي حسن عثامنة.

وحضر الاحتفال ابناء عائلة شلبي وعدد من اعضاء قائمتي الامان والاصلاح وعدد من الضيوف الاكارم، والذين استقبلوا المحامي حسن عثامنة بالاستقبال الحار والمشاعر الفياضة.

كما وألقى العديد من المشاركين الكلمات التى عبروا فيها عن حبهم وتقديرهم للمحامي حسن عثامنة، متمنيين له النجاح والتوفيق في قيادة قرية كفرقرع الى مستقبل متطور في مختلف مجالات وميادين الحياة.

كما ألقى الشيخ محمود عطية شلبي كلمة باسم عائلة شلبي رحب فيها بالمحامي حسن عثامنة مشيداً بشخصيته القيادية مؤكدا الى ان جميع الاطياف التي وقفت الى جانبه تؤمن بقيادته الحكيمة لقيادة كفرقرع الى المزيد من الانجازات في جميع المجالات. وفي ختام كلمته قام الشيخ محمود عطية شلبي بتسليم المحامي حسن عثامنة درعا تقديرا مباركة له بانتخابه رئيسا جديدا لمجلس محلي كفرقرع.

وفى نهاية الحفل، ألقى المحامي حسن عثامنة كلمة قدم فيها الشكر لجميع افراد عائلة شلبي والحضور، وحسن استقبالهم وترحابهم به، معربا عن أمنياته ان يحقق ما يصبوا اليه كل قرعاوي يحرص على مصلحة كفرقرع، داعيا الجميع بالالتفاف والمشاركة الفعالة في ادارة شؤون القرية، مؤكدا ان ادارة مجلس محلي كفرقرع دعت وستعمل بما تؤمن به من خلال سياسة العمل المشترك والشراكة مع جميع الاطياف والعائلات في كفرقرع من اجل تحقيق الامل المنشود بتحقيق مستقبل افضل لكفرقرع واهلها الطيب.

‫4 تعليقات

  1. بعد ان تم انتخاب الرئيس, هذه الطقوس تطال من موضوعية عمله. لقد شبع الرئيس تبريكات وتهاني والان الى العمل للصالح العام. أنا على يقين ان مثل هذه المبادرات هي بمثابة احراج لمن انتخب ليخدم البلد دون ان يشعر بانه ممنون لهذا او شاكر لذاك.

  2. كل الاحترام وللجميع حرية التعبير فما بالك يا رقم ١ متضايق وبالنسبة لأعمال الرئيس وإنجازاته فالأمر يحتاج الى التعاون فمن المواطن التشجيع ومن الرئيس الهمة والعمل بقدر ما يستطيع والله موفق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة