نشوب حريق في غابات القدس

تاريخ النشر: 14/09/16 | 13:07

عمم كايد ظاهر الناطق الرسمي بإسم سلطة الانقاذ والاطفاء بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: نشب حريق في ساعات ما بعد عصر الأمس الثلاثاء في غابات اورشليم القدسיער ירושלים. اذ هرعت خمسة طواقم اطفاء وانقاذ للعمل على اخماد الحريق الذي بات يهدد المنازل بسبب الرياح القوية، وتمكنت الطواقم من اخماد الحريق ومنع وصوله الى المنازل القريبة. هذا ويجدر بالذكر انه لم يبلغ عن اية اصابات.

unnamed

%d8%aa%d8%ac

%d9%86

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة