سباعية لبايرن وليفركوزن يهزم دورتموند

تاريخ النشر: 08/12/13 | 8:30

أمطر بايرن ميونيخ حامل اللقب شباك مضيفه فيردر بريمن بسبعة أهداف نظيفة، في حين انتزع باير ليفركوزن الوصيف فوزا ثمينا من مضيفه بوروسيا دورتموند بهدف وحيد يوم أمس السبت ضمن المرحلة الـ15 من دوري ألمانيا لكرة القدم.

يذكر أن آخر خسارة تعرض لها بايرن في الدوري المحلي تعود إلى أكتوبر/تشرين الأول 2012، كما أنه حقق أكبر فوز له حتى الآن بإشراف مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وكان نجم المباراة مهاجم فرنسا فرانك ريبيري العائد إلى الملاعب بعد غياب حوالي أسبوعين لإصابة في وركه، حيث سجل هدفين وصنع اثنين أيضا.

وافتتح مدافع بريمن الكونغولي أساني لوكيميا مولونغوني التسجيل لبايرن (21)، وأضاف المدافع البلجيكي المخضرم دانيال فان بويتن الثاني (27). ورفع ريبيري الغلة إلى ثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق.

ولم يكتف الفريق البافاري بهذا القدر بل سجل أربعة أهداف في الشوط الثاني عبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (60) وتوماس مولر (68) وريبيري (82) وماريو غوتسه (90).

ورفع بايرن -وهو الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم- رصيده إلى 41 نقطة من أصل 45 ممكنة، وحافظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن مطارده المباشر باير ليفركوزن الذي انتزع فوزا ثمينا من مضيفه بوروسيا دورتموند بهدف وحيد سجله الدولي الكوري الجنوبي هيونغ مين سون بالدقيقة 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة