أمسية لذوي الاحتياجات الخاصة في ام الفحم

تاريخ النشر: 08/12/13 | 10:44

وسط حضور كبير نظمت اللجنة الشعبية لذوي الاحتياجات الخاصة بام الفحم اسمية فنية ترفيهية لمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة ودوائرهم الاجتماعية وذلك في المركز الجماهيري بمدينة ام الفحم.

هذا وتخللت الامسية عرض للفنان نضال بدارنة "ع الواقف 2" وعرض اخر لفرقة معهد أم الفحم للموسيقى، كما وشملت الامسية كلمات ترحيبية لنائب رئيس بلدية ام الفحم الشيخ طاهر علي والشيخ يوسف اغبارية والناشط الفحماوي ممدوح اغبارية، فيما تولت عرافة الامسية هبة محاميد في تالق متميز من الابداع.

هذا وبدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم قرأها الشيخ يوسف اغبارية والذي اشاد بدور ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة ام الفحم. ثم قام اعضاء اللجنة الشعبية بتكريم الناشط الفحماوي ممدوح اغبارية على دوره وجهوده لدعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه اشار الناشط الفحماوي ممدوح اغبارية الى اهمية العمل الشعبي والجماهيري واسهامه في بناء مجتمع ديمقراطي، مشيرا الى ان اللجنة الشعبية انما هي نموذج طلائعي للعمل مع الناس والعمل الشعبي والجماهيري خصوصا في قضايا حياتية ومدنية.

أما الشيخ طاهر علي فقد اكد الى ان مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة انما هم ذخر لمدينة ام الفحم وانهم يمتلكون قدرات خاصة تستطيع وبكل فخر واعتزاز ان تنهض بتطوير ودعم مدينة ام الفحم في مختلف مجالات وميادين الحياة.

كما وكانت هناك فقرة خاصة لاعضاء معهد الموسيقى بمدينة ام الفحم والذين قدموا فقرة خاصة من التميز والابداع نالت اعجاب الحضور.

وكان مسك ختام الامسية فقرة عرض ستاند ابو "عَ الواقف" للفنان الكوميدي نضال بدارنة في عرض مميز نال اعجاب وتقدير كل من حضر الامسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة