المحامي حسن عثامنة يستنكر حادث الاعتداء على مسجد باقة

تاريخ النشر: 08/12/13 | 2:42

ابرق المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع برسالة استنكار عاجلة لرئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ وعموم سكان المدينة، معبرا عن استنكاره الشديد لحادث الاعتداء، حيث هاتف رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ معبرا عن استنكاره باسمه وباسم عموم اهالي كفرقرع ووادي عارة.

وأكد المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بأن: هذا الإعتداء اجتاز كافة الخطوط الحمراء وهو إشارة واضحة ضد الأقلية الفلسطينية في الداخل، وهو استمرار لإنتهاك حقوقنا واستمرار لمخططات هدم المنازل ومصادرة الأراضي، وعليه ندعو الى الوحدة للتصدي لهذه الإستراتيجية المدروسة والمخطط لها من الجهات اليهودية العنصرية. وقال عثامنة: حان الوقت لأن تقف الجماهير العربية وقفة واحدة وموحدة للتصدي لهذه الموجة الترحيلية والإرهابية ضد الأقلية العربية، وندعو كافة النشطاء والفاعلين من الوسط اليهودي الذين يؤمنون بالعيش المشترك بالوقوف مستنكرين لهذا العمل الذي لا يقبله أي دين. وقال المحامي حسن عثامنة: أشعر بالغضب وأستنكر الحادث. ما نراه اليوم هو تنظيم صهيوني إرهابي من الدرجة الأولى، وعليه أنا قلق وغاضب وأدعو لجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية لعقد اجتماع طارىء اليوم وهنا في مكان الحادث، لنعد العدة ونقوم بحراسة بيوتنا ومساجدنا التي انتهكت حرمتها من خلال هذا التنظيم المخطط.

وأضاف المحامي حسن عثامنة: يجب أن تكون هنالك نشاطات جماهيرية واضحة لكل جماهيرنا العربية في البلاد لردع هذه الإعتداءات، هذا العمل الجبان من هذه العصابات الصهيونية هو اعتداء سافر على أمن بيوتنا وأمن سياراتنا وأمن مساجدنا في الداخل الفلسطيني، ما يعني أنهم فوق أي قانون وفوق أية مساءلة.

هذا وطالب المحامي حصن عثامنة شرطة اسرائيل وعلى راسها شرطة وادي عارة بالعمل الجاد بالتحقيق الجدي والمسؤول من اجل الوصول الى الجناة وتقديمهم للمحاكمة لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات.

‫9 تعليقات

  1. حياك الله يا ابو محمد وابقاك سباقاً بالوقوف بوجه كل معتد اثم وبجانب الحق
    ونشد على اياديكم.

  2. الله يديمك يا ابو محمد ولله ان رايس بتر فع الراس ورجل بمعنى الكلمه

  3. خطوه مباركه وواجبه للاستنكار على هاذ العمل الهمجي
    أضم صوتي لأبناء بلدي شاكرا رئيس المجلس المحامي حسن ابن هذا الشعب الحريص على نبضه ومصالحه وأقول له أحسنت فالرجال مواقف

  4. خطوة سليمة ومباركة ويجب على الجميع الإستنكار وليس المحامي حسن فقط

  5. انها أيدي الكفر والضلال تلك الآيدي التي خطت تلك الكلمات المردودة على أصحابها ومن يقف وراءها. شلت أياديهم وبقرت قلوبهم . انها أيد دنسة التي امتدت لتطول من النبي الذي بعث للعالمين كافة والى بيت من بيوت الله . على كل انسان أن يقف حيال هذه التصرفات التكفيرية لمحاربتها ومنعها مع تشديد المطالبة بحراستها محليا ومسؤولين وغلى أعلى المستويات .
    تحية الى جميع من ساهم واستنكر هذه الغعلة الدنيئة ، وأحي رئيس المجلس المحلي كفر قرغ-السيد حسن عثامنة على موقفه المشرف ونشد على يديه وعلى أيدي من يقف في مثل المواقف.والى أخبابنا أهالي باقة الغربية الكرام نحييكم غلى موقفكم المميز تجاه هذا العمل الساقط الدنيء ونأمل أن يعرف الجناة وينالوا الجزاء الرادع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة