محمد الهزيل رئيساً لمجلس الطلاب بمدرسة العهد

تاريخ النشر: 08/12/13 | 23:00

بأجواء من الحرية والتنافس والتآخي وبأجواء ديمقراطية مفعمة بالمحبة والتقدير نظمت مدرسة عهد الأهلية في حورة انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة.

وقد تنافس لرئاسة المجلس كل من: شاهين العمور، تامر أبو جعفر، محمد الهزيل، و قام المرشحون بتعليق دعاياتهم الانتخابية على جدران المدرسة وداخل الصفوف، وتحدثوا أمام زملائهم الطلاب عن برنامجهم الانتخابي.

وبعد فرز الأصوات أُعلن الأستاذ عازم عيسى عن فوز الطالب محمد الهزيل، حيث حاز على أغلبية الأصوات. فيما يكون الطالب تامر أبو جعفر نائبا له، أما الطالب شاهين العمور فسيشغل منصب سكرتير المجلس الطلابي.

مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو غانم شكر طلاب المدرسة على ما أبدوه من مسؤولية ونظام وتمنى لهم النجاح في حياتهم العلمية، وعقب على هذا اليوم قائلا: إن مثل هذا اليوم يعد نشاطًا تربويًا مهما وضروريًا للطلاب لأنهم يتعلمون من خلاله المبادرة والمشاركة في صناعة الديمقراطية، وينمي ثقة الطالب بنفسه، ونحن في مدرسة عهد نعمل بشكل متواصل ومستمر على خدمة طلابنا في المجالات المختلفة، وأتمنى للرئيس الجديد التوفيق والسداد في القول والعمل.

وعقب الأستاذ عازم عيسى مركز المجلس الطلابي في المدرسة على الانتخابات قائلا: إنّ الهدف من هذه الانتخابات هو صقل وبناء شخصية الطالب ليكون طالبا مفكّرا عقلانيا مستقلا، قادرا على تحمل المسؤولية، وأن يكون جدّيا في اتخاذ القرار وأن يكون الطالب قادرا على التعبير والمبادرة والعمل، وأتمنى أن يكون البرلمان المنتخب نشيطا وفعالا كما وأشكر جميع المعلمين والمعلمات وأثمن جهدهم غاليا.

وفي حديث مع رئيس مجلس الطلاب المنتخب محمد الهزيل قال: أتوجه بجميل الشكر وعظيم الامتنان إلى مدير المدرسة والمعلمين والطلاب، وأشكر كل الذين صوتوا ومنحوني ثقتهم التي أوصلتني إلى هذا المنصب، وأتمنى لي ولمجلس الطلاب وللطلاب جميعا سنة ناجحة ومليئة بالعمل المثمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة