إختتام معرض "صُنع في بلدي" بميس الريم عرعرة

تاريخ النشر: 08/12/13 | 6:16

شارك المئات من أهالي وادي عارة مساء اليوم السبت بإختتام معرض المنتوجات العربية "صُنع في بلدي" والذي أُفتتح أمس الجمعة في قاعة ميس الريم في عرعرة بمشاركة حشد من رجال الاعمال والمستثمرين وشخصيات اقتصادية وجماهيرية من أبناء الوسط العربي.

وقد شمل المعرض منتوجات لأكثر من 40 شركة محلية عربية في كافة المجالات، من بينها أدوات كهربائية وتكنولوجية، مواد غذائية، أثاث وشركات برمجة وحاسوب …. وغيرها.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام. يا رب زيد الابداع ةالصناعه عنا
    احلا اشي كمان ما شاء الله الروبوتيكا

  2. اي تصنيع؟ تصنيع حلويات واكل هل هذا فخر ؟ لم يمن مصنع الا العبادي من كفر قرع . بعدين هذا المعرض فكرنا عن جد اشي وطني . ولكن الي ظهر انو من وراؤه خبايا وافلام من افلام الحركه الاسلاميه .رضي الله عنهم .

  3. مزبوط رقم 2 العبادي للصناعات الحديديه عنجد اشي برفع الراس وحرام شركه مثل هيك تكون بمثل هيك معرض والله عنجد انكم فخر لكفر قرع وعرب اسرائيل وكل العرب في العالم مرعي وماجد بس بنصحكم انه متكونوش بهيك معارض لانه هيك معارض مش من مستواكم التجاري

  4. تتقدم شركة سوليدير لصاحبيها ماجد ومرعي عبادي بالشكر لكل من ساهم بانجاح هذا المعرض صنع في بلدي وكل من شارك فيه واتمنى السنه القادمه يكون عدد المشاركين من جميع انحاء البلاد ومعروضات متنوعه من صناعه خفيفه وثقيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة