بهجت جبارين: من المسؤول عن اغلاق مدرسة مشيرفة الجديدة

تاريخ النشر: 07/12/13 | 5:00

ناشد بهجت جبارين عضو مجلس طلعة عارة وعضو لجنة الاباء جميع الجهات المسئولة ان كانت المجلس المحلي ووزارة المعارف ولجان الاباء في العمل اليوم قبل الغد بفتح ابواب مدرسة مشيرفة الجديدة امام الطلاب ليتسنى لهم افتتاح السنة الدراسية الجديدة في 1.9.2014 بانتظام واجواء احتفالية تعليمية وتربوية وعدم الانتظار حتى الايام الاخيرة من افتتاح السنة الدراسية لحل المشكلة، مشيرا في رسالة له لجميع المسئولين الى انه يتوجب على الجميع انهاء جميع المعاملات والخدمات في المدرسة لتجهيزها وتحضيرها.

وفي بيان له قال بهدت جبارين في رسالته: سؤوال للجان الاباء والمسؤولين كافة ارجو الاجابة، الوضع لا يمكن ان يستمر اكثر. هل سينتظر المسؤولون منهم لجان الاباء واخرين حتى يوم 01/09/2014 اليوم المتوقع لدى الاهالي لفتح صفوف اعدادي ومنها لدرجة اعلى. ام ان التصريح لاعدادية كالمتوقع موجود في جارور الطاولة وعلينا الاطمئنان. ام سنفاجأ بتوقعات ستعرقل عملية فتح المدرسة كما يليق وتحل مشكلة الاعدادية قبل فوات الاوان ولا يظلم طلابنا لسنين اضافية مع مدرسة قد تكون مغلقة ويضروا للذهاب من مشيرف والبياضة الى مصمص الشقيقة مع كل المعاناة.

واضاف جبارين في رسالته: هذا ومن المعروف انه يوجد تصريح لفتح مدرسة ثانوية فقط في المدرس يرفضه الاهالي، من هنا فقد طالبت حركة ابناء طلعة عارة المجلس المحلي ووزارة المعارف بفتح صفوف اعدادية في المدرسة الجديدة دون تأخير يضر بمصلحة طلاب مشيرفة والبياضة.

تعليق واحد

  1. المسؤول من كان في المجلس السابق ومن لا يعلم الرئيس الجديد جداً في طريقة لفتح المدرسة في السنة القادمة رغم وجوده أسبوعان فقط في المجلس سوف تكون جلسة مع للمختصين في الوزارة هذا الأسبوع .شكراً لأبو اسامه على هذا الجهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة