روما يفلت من الهزيمة وفوز يوفنتوس وميلان

تاريخ النشر: 07/12/13 | 1:30

أفلت روما من تلقي أول هزيمة له هذا الموسم حين تعادل مع مضيفه أتالانتا برغامو 1-1، في حين حقق يوفنتوس المتصدر فوزا صعبا على أودينيزي بهدف نظيف، كما ضرب ميلان بقوة رغم أزمته الإدارية حين سحق مضيفه كاتانيا 3-1 الأحد في المرحلة الـ14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب أتليتي أتزوري، تخلف روما بهدف سجله دافيدي بريفيو (51). وفي الدقيقة الأخيرة عادل الهولندي كيفن شتروتمان لفريق العاصمة (90). وهو التعادل الرابع على التوالي لروما بعد عشرة انتصارات متتالية.

ورفع روما رصيده إلى 34 نقطة، وبقي على بعد ثلاث نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب في الموسمين الذي استغل الموقف وخرج بفوز متأخر جدا على ضيفه أودينيزي بهدف نظيف سجله الإسباني فرناندو ليورنتي (90+1).

وعلى ملعب أنجلو ماسيمو، ضرب ميلان بقوة في مرمى مضيفه كاتانيا رغم الأزمة الإدارية التي تحيق به وهزمه 3-1. وكان كاتانيا سباقا إلى التسجيل عبر الأرجنتيني لوكاس كاسترو (13). ورد ميلان بثلاثية سجلها قائده ريكاردو مونتوليفو (19) وماريو بالوتيلي (63) والبرازيلي ريكاردو كاكا (81).

وبعد هذا الفوز، رفع "روسونيري" رصيده إلى 17 نقطة وينتقل من المركز الـ14 إلى الثامن مؤقتا، في حين وقف رصيد كاتانيا عند تسع نقاط في المركز الأخير.

بقية النتائج

كالياري – ساسوولو 2-2

كييفو – ليفورنو 3-صفر

إنتر ميلان – سمبدوريا 1-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة