لا جديد بمكابي ام الفحم

تاريخ النشر: 06/12/13 | 8:16

لا جديد في فريق مكابي ام الفحم، حيث مني فريق مكابي ام الفحم عصر اليوم الجمعة بخسارة بيتية صعبة بالنتيجة 2-4 امام فريق مكابي يفنه وذلك في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مبايرات الاسبوع الـ14 لدوري الدرجة الممتازة.

بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف من يفنة والذي استطاع ان يسجل هدف السبق بعد ثلاثة دقائق من انطلاقة المباراة عن طريق اللاعب مؤور بيرتس الذي اعلن 1-0 لصالح فريق مكابي يفنه. الفريق الفحماوي لم يستسلم ولم يدخل تلامذة المدرب الفحماوي سمير عيسى في ضغط وبالعكس استطاع ان يصنعوا المنقلب في المباراة واعلن 2-1 لصالح فريق مكابي ام الفحم، طال شمعياه ادرك التعادل 1-1 في الدقيقة الـ1-1، بينما اعلن اللاعب مئور عيدا التفوق للفريق الفحماوي 2-1.

الفريق الضيف رد على هذا التفوق بثلاثة اهداف سريعة، مؤور بيرتس عادل وسجل مرتين في الدقائق الـ69 والدقيقة الـ79، وختم نتيجة المباراة اللاعب اورئيل ادري حين سجل هدف يفنه الرابع في الدقيقة الـ89 ليعن خسارة بيتية صعبة لفريق مكابي ام الفحم 2-4 ليبقى بالمرتبة الاخيرة في لائحة الدوري الممتاز.

محمد ابو رجا رئيس ادارة مكابي ام الفحم اعرب عن خيبة امله من الخسارة مشيرا الى ان ادارة الفريق تعمل جاهدة وبكل قوة من اجل تقوية الفريق والعمل على حصد النقاط، وقال :" بالرغم من الخسارة وبالرغم من وضعنا الحرج في اللائحة الا اننا ما زلنا نؤمن بالبقاء موسما اخرا بالدوري الممتاز".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة