من المسؤول عن اغلاق مدرسة مشيرفة الجديدة حتى الان؟

تاريخ النشر: 06/12/13 | 9:26

سؤال للجان الاباء والمسؤولين كافة ارجو الاجابة. الوضع لا يمكن ان بستمر اكثر.

هل سينتظر المسؤولون منهم لجان الاباء واخرين حتى يوم 01/09/2014 اليوم المتوقع لدى الاهالي لفتح صفوف اعدادي ومنها لدرجة اعلى. ام ان التصريح لاعدادية كالمتوقع موجود في جارور الطاولة وعلينا الاطمئنان. ام سنفاجأ بتوقعات ستعرقل عملية فتح المدرسة كما يليق وتحل مشكلة الاعدادية قبل فوات الاوان ولا يظلم طلابنا لسنين اضافية مع مدرسة قد تكون مغلقة ويضطروا للذهاب من مشيرف والبياضة / الى مصمص الشقيقة مع كل المعاناة.

هذا ومن المعروف انه يوجد تصريح لفتح مدرسة ثانوية فقط. هذا وقد طالبت حركة ابناء طلعة عارة المجلس المحلي ووزارة المعارف بفتح صفوف اعدادية في المدرسة الجديدة دون تاخير يضر بمصلحة طلاب مشيرفة والبياضة.

‫3 تعليقات

  1. والله خطية طلاب الاهليه وين بدها تروح مش حرام عليهم نفسية الاولاد تعبت من جهل اهل مشيرفه لو ظلت المدرسه مفتوحه كان جابتلهم رزقه وشهره والاهم اعداديه ……يلا الله كريم ……يا حرااام بشفقوا

  2. نصيحه اخويه ولا مره تروح وراء شيئ غير مضمون هيك صار مع اولادنا بالاهليه تعالوا …تعالوا وبالاخير تركوهم وفلوا صح انهم نقلوهم على مدرسة معاويه لكن شكرا للاستاذ زياد الي ظل داعم الاولاد كل الاحترام لك استاذي

  3. المسؤول من كان في المجلس السابق ومن لا يعلم الرئيس الجديد جداً في طريقة لفتح المدرسة في السنة القادمة رغم وجوده أسبوعان فقط في المجلس سوف تكون جلسة مع للمختصين في الوزارة هذا الأسبوع .
    وكنت أرجو من موقع بقجة المحترم ان يكتب مصدر الخبر او كاتب المقال الذي كان يجب ان يكتب هذا المقال من سنة او أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة