زيارة الإرشاد السياحي للعكاوي في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/07/11 | 3:49

قام صباح اليوم الخميس وفد من مرشدي السياحة في البلاد من عرب ويهود بزيارة لقرية كفرقرع ،حيث إبتدأت الزيارة في وجبة فطور غنية من مشتقات الحمص والفول والفلافل المميز في مطعم العكاوي في وسط كفرقرع وذلك ضمن برنامج إستكمالي لهم وتجوالهم التعليمي في منطقة وادي عارة .

وقد تخلل برنامج الزيارة لقاء عمل مع السيدة اَمنة كناعنة مديرة جمعية “من أجلك” وزيارة لمعرض جاليري عربسك بإدارة الفنان محمد كلش، بالإضافة لجولات أخرى تعليمية في ام القطف وجبل اسكندر وقرية الفنانين في كتسير.

وفي حديث لمراسلنا مع محمد رباح مدير وحدة البيئة في المثلث الشمالي قال: ” تأتي هذه الزيارة لكفرقرع من خلال برنامج إستكمال للارشاد السياحي في وزارة السياحة من أجل إطلاع الجمهور على أهم المرافق السياحية في كفرقرع ومنطقة وادي عارة، كجزء من التسويق السياحي للمنطقة من خلال جمعية النسيج الأخضر التي تعمل في الشؤون السياحية في وادي عارة”.

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم.. اين كل التعليقات التي علقو فيها المشاركين?

  2. اهلا وسهلا باجمل واطيب مطعم ببلدي ##مطعم العكاوي ## يستاهل هذا المطعم كل الخير والسعه لا ن اصحاب هذا المطعم من النفوس الطيبه وهذا يزيد طعما ولذة على الحمص والفول تحياتي لابو عماد ولكل العاملين عليه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ@ مجرب الطعم طعيم زاكي ورخيص وطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة