د. حمودي أسدي رئيس الغرفة التجارية الجديد بالناصرة

تاريخ النشر: 05/12/13 | 6:11

تم مساء الاربعاء الاخير، تعيين د. حمودي أسدي رئيساً جديداً بعد السيد سامي شاهين الذي أشغل منصب الرئيس للغرفة التجارية والصناعية لمدة 35 عاماً من العطاء والعمل الدؤوب لمصلحة تجار ومصالح مدينة الناصرة وضواحيها.

يذكر بأنه في تاريخ 20.2.2013، الذي جمع بين عشرات الاعضاء المنتسبين للغرفة التجارية والصناعية الناصرة، تم تعيين يوم 4.12.2013 ليكن يوم انتخاب رئيس جديد للغرفة التجارية باجماع أعضاء الادارة في الغرفة التجارية. وعقب الاجتماع الذي جمع بين أعضاء الادارة المخضرمين لاتاحة المجال امامهم لترشيح أنفسهم لرئاسة الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها في تاريخ 20.11.2013.

وبهذا، تم الاجماع في تاريخ 4.12.2013 على ان يكون د. حمودي أسدي الرئيس المنتخب القادم للغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، لرئاسة وادارة عصر جديد ومتجدد في عالم التجارة والصناعة. تم ذلك بموافقة 8 أعضاء من أصل 11 عضو اداري في الغرفة التجارية، وبحضور المستشار القضائي السيد نقولا بولص، المدير العام السيد شربل زهر وطاقم العاملين، لاشغال المنصب حتى نهاية عام 2014.

وسيتم فتح باب الترشيح والانتخاب مجددا في شهر مارس من عام 2015.

يشار الى ان المدير العام الحالي للغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، السيد شربل زهر قد أدار الجلسة الاخيرة، مروراً بكافة البنود الدستورية والقانونية المتعلقة بالانتخاب، الترشيح وتسليم الرئاسة لد. حمودي أسدي.

أما الرئيس، السيد سامي شاهين ألقى كلمات شكر وتقدير للعمل والجهود التعاونية التي جمعت بينه وبين أعضاء الغرفة التجارية، لمدة 35 عام، وتحدث باسهاب عن البدايات والصعوبات التي واجهها في بداية مسيرته في رئاسة الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها متمنياً للرئيس الجديد، د. حمودي أسدي النجاح الباهر خلال فترة الرئاسة القريبة.

نقولا بولص، المستشار القضائي للغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، قدم شرحاً تفصيلياً بكيفية نقل الرئاسة من السيد سامي شاهين الى د. حمودي أسدي متطرقاً لكافة البنود القانونية والقضائية المتعلقة بذلك.

هذا وقد تم تسليم الرئيس الجديد د. حمودي أسدي علم الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، والذي يعبر عن المسؤولية التامة بادارة ورئاسة هذا الاطار باخلاص وثقة تامة.

واختتم الاجتماع د. حمودي أسدي، بعرض سيرته الذاتية اللامعة التي تشمل انجازات ونجاحات في عالم التجارة والصناعة. كما واعلن عن كشف البرنامج والمخطط العملي للرئاسة قريباً لتطوير الصناعة والتجارة المحلية عبر قنوات اتصال عالمية، تشمل الغرف التجارية حول العالم، مبادرات وشركات عالمية وعبر السفارات المختلفة حول العالم. وشكر بدوره السيد سامي شاهين على عطائه وعمله المخلص في رئاسة الغرفة التجارية.

كما وتم تسليم شهادة شكر وتقدير للرئيس سامي شاهين، على عطائه وعمله الدؤوب والمستمر لدعم التجارة والصناعة المحلية وذلك لحفاظه على الغرفة التجارية باخلاص تام طيل فترة الـ35 عام. وبهذا سيبقى السيد سامي شاهين رئيس فخر للغرفة التجارية، داعم دائم للغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها وقدوة يحتذى بها خلال الفترة القادمة وبشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة