تخليص عامل سقط من الطابق الثاني بهود هشارون

تاريخ النشر: 08/09/16 | 9:35

عمم كايد ظاهر الناطق الرسمي بإسم سلطة الإنقاذ والإطفاء بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قامت طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص عامل في منظقة هود هشارون، الذي سقط اثناء عمله في عمارة قيد الإنشاء من الطابق الثاني، وقد تم تخليصه بسلالم ومعدات خاصة وتم نقله الى المشفى لتلقي العلاج.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة