مصرع سيدتين بحادثي سير في الخليل

تاريخ النشر: 05/12/13 | 2:20

لقيت المواطنة ميسون محمد عرفات الجولاني 31 عاماً اليوم مصرعها إثر تعرضها للإصطدام برافعة (ونش) على مدخل بلدة بيت كاحل غرب الخليل.

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة: بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة بوقوع حادث سير على مدخل بلدة بيت كاحل، مباشرة تحرك قسم الحوادث بشرطة المرور وطواقم الإسعاف للمكان.

وأضاف البيان بأن المعلومات الأولية أشارت إلى أنه وأثناء التفاف الرافعة (الونش) على مدخل بلدة بيت كاحل اصطدمت بالمواطنة خلال سيرها على جانب الطريق الأمر الذي أدى لإصابتها بجروح بالغة الخطورة، حيث جرى نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى الأهلي إلا أنها وصلت للمستشفى وهي مفارقة للحياة.

وفي نفس السياق لقيت المواطنة سعاد عرفات أبو تركي 45 عاماً اليوم مصرعها إثر تعرضها لحادث دهس في منطقة قلقس بمدينة الخليل.

واضاف البيان بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة بوقوع حادث سير بمنطقة قلقس جنوب مدينة الخليل، مباشرة تحرك قسم الحوادث بشرطـــة المرور وطواقم الإسعاف للمكان لاسعاف المصابين وللوقوف على ملابسات الحادث.

وأضاف البيان بأن المعلومات الأولية أشارت تعرض المواطنة سعاد أبو تركي للدهس أثناء عبورها الشارع العام الأمر الذي أدى لإصابتها بجروح بالغة الخطورة، حيث جرى نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى الخليل الحكومي إلا أنها وصلت للمستشفى وهي مفارقة للحياة.

وأكد البيان إلقاء القبض على السائقين وإبلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الحادث وذلك قبل أن يتم تسليم جثة المواطنة لذويها لتوارى الثرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة