ضبط كمية ضخمة من المنشطات الممنوعة بدير الأسد

تاريخ النشر: 07/09/16 | 11:24

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: البارحة الثلاثاء وفي اطار نشاط مداهمة وتفتيش منزل مواطن 23 عاما في دير الاسد بالشمال، مداهمة التي قامت فيها قوات مشتركة من الشرطة وممثلين عن مكتب وزارة الصحة قسم الرقابة، تم خلالها ضبط كمية كبيرة من المواد المشتبه بانها من المنشطات “سيتروئيديم” الممنوعة وبما شمل كمية كبيرة من الحبوب والكبسولات المشبوهة الممنوعة قانونيا والتي تم تحويلها للفحص بمختبرات وزارة الصحة.
هذا وتم توقيف المشتبه 23 عاما من السكان هناك بحيازتها وترويجها للتحقيقات بالشرطة مع اطلاق سراحه لاحقا والعزم على العمل مع اتمام التحقيقات الجارية على تحويل كامل مواد ملف التحقيقات للنيابة العامة للنظر والقرار.
للعلم، قبل نحو الشهر تمت مداهمة وتفتيش دكان بملكية المشتبه سالف الذكر، دكان لبيع المكملات الغذائية للرياضيين مع ضبط كمية ضخمة من المواد الممنوعة ذات الصلة وحيث تم في حينها اغلاق الدكان بامر قانوني موقع.
كذلك ليس من النافل التذكير امام عموم الجمهور بخطورة استهلاك واستخدام مثل هذه المواد والمنشطات الممنوعة قانونيا والتي قد تؤدي حتى الى الوفاة.

تصوير الشرطة
03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة