شبيبة جامعة القدس باريحا تتبرع بالدم لمرضى السرطان

تاريخ النشر: 05/12/13 | 0:33

نظمت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى سرطان الدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني، وشارك في الحملة عشرات الطلبة من ابناء الشبيبة والاطر التنظمية في المحافظة وطلبة الجامعة.

وانطلقت الحملة بحضور رئيس فرع الجامعة التعليمي الدكتور راتب ابو رحمة وامين سر حركة فتح جهاد ابو العسل واعضاء لجنة الاقليم ميسون براهمة وموسى الولجي وامين سر منطقة اريحا التنظيمية سالم جلايطة ومنسق الشبيبة في الجامعة محمد الطوري واعضاء المجلس الحركي للشبيبة في المحافظة.

وقال الدكتور راتب ابو رحمة ان هذة الحملة تعكس التزام وترحيب الطلبة ومشاركتهم الفاعلة بالانشطة الغير اكادييمة تعزيزا ودعما منهم للقيم الاجتماعية الحميدة كالتطوع وتقديم العون لممن يستحق وهذة القيم التي بات يحتاجها مجتمعنا الفلسطيني واثنى ابو رحمة على هذة الخطوة داعيا للمزيد منها وفي اكثر من مجال.

من جهته قال منسق الشبيبة الطلابية محمد الطوري ان هذة الخطوة والمبادرة هي احدى حلقات سلسلة من الاعمال التطوعية المجتمعية التي تنوي الشبيبة تنفيذها بالمحافظة تعزيزا للقيم والعادات الطيبة، لذا كان اختيارنا الاول لشريحة مرضى السرطان لتعزيز شعورهم بالامل والشفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة