ذوي الاعاقة بوقفة تضامنية مع الأسرى في اريحا

تاريخ النشر: 04/12/13 | 8:00

بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، نظم نادي الاسير ومديرية وزارة شؤون الاسرى والمحررين الوقفة والمسيرة الاسبوعية التضامنية مع الاسرى في سجون الاحتلال، كما وشارك في هذة الفعالية الاسبوعية محافظ اريحا والاغوار ومدراء الدوائر الرسمية والمؤسات الاهلية وممثلين عتن القوى الوطنية واهالي الاسرى، والذين انطلقوا من امام مقر الصليب الاحمر بمسيرة الى وسط المركز التجاري للمدينة وهم يرفعون اليافطات والاعلام وصور الاسرى.

وتاتي مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن نشاطات اليوم العالمي والاسبوع الوطني للاشخاص ذوي الاعاقة والذي تنظمة وزارة شؤون الشوؤن الاجتماعية والاتحاد العام للمعاقين الفلسطينين

اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا ان قضية الاسرى وإنهاء معاناتهم تحتل سلم اوليات القيادة الفلسطينية وان الرئيس محمود عباس ابو مازن يبذل جهود الحثيثة من اجل انهاء معاناتهم وتحريرهم من براثن المحتل الغاشم.

وأضاف: ان اسرانا البواسل في السجون الاسرائيلية سطروا اروع صور البطولة والتحدي وضحوا بحريتهم على طريق الحرية والاستقلال من اجل تحرير فلسطين ودحر هذا الاحتلال الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني. طالبا المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوفية بالتدخل لوضع حد لمعاناة الاسرى المرضى والاطفال والنساء.

من جانب عبر المشاركون في الاعتصام عن رفضهم واستنكارهم للإجراءات الاسرائيلية بحق الاسرى مؤكدين على دعمهم المتواصل وتضامنهم مع الاسرى البواسل في السجون الاسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة