التئام المجلس البلدي الجديد بكفرقرع بروح اخوية

تاريخ النشر: 04/12/13 | 6:42

افتتح المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع مساء يوم أمس الثلاثاء الجلسة الرسمية الاولى للمجلس البلدي المنتخب، بقراءة ايات من الذكر الحكيم من سورة البقرة وذلك وفق ما اتفق عليه الاعضاء المنتخبون بالاجماع في جلسة التعارف يوم الاثنين.

حيث رحب اعضاء المجلس البلدي بمبادرة رئيس المجلس القاضية بقراءة ايات من القران الكريم في بداية كل الجلسة، وأيدوا بالاجماع مبادرة الرئيس اتباع نهج تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم عند افتتاح كل جلسة من جلسات المجلس المحلي بالتناوب ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي.

كما ورحب رئيس المجلس بالحضور مباركا للأعضاء الجدد انتخابهم، متمنيا لجميع الاعضاء التوفيق في عملهم وان يكونوا عند حسن ظن المواطن القرعاوي الذي منحهم الثقة.

وصادق المجلس البلدي باجماع جميع الاعضاء الـ13 على جميع بنود الجلسة باجواء احتفالية اخوية. وقال المحامي حسن عثامنة الى ان الرد الطبيعي لمواجهة جميع التحديات التي تنتظر كفرقرع هو ائتلاف شامل للنهوض بكفرقرع الى مستقبل افضل".

كما ودعا رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة جميع الاعضاء بالانضمام لمبادرته بتشكيل ائتلاف شامل لجميع الاعضاء الـ13 المنتخبون على اساس اتباع سياسة المشاركة والتعاون ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي.

هذا وقد رحب جميع الاعضاء بالاجماع مبادرة رئيس المجلس معبرين عن تأييدهم ورغبتهم في الانضمام الى التحالف الشامل مؤكدين الى ان كفرقرع بحاجة الى مثل هذا التحالف للوقوف ومعالجة جميع التحديات التي تنتظر قرية كفرقرع في السنوات القريبة.

‫17 تعليقات

  1. ما شاء الله،،تبارك الله.
    قائد وبحق يا اخ حسن. ربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه.
    لا نرى الا كل الخير من اعمالك. ننتظر المزيد من التغيير والازدهار بشوق ولهفة. فنحن نحسن الظن بك. اعانك الله على حمل الامانة وانار دربك.

  2. اولاً نتمنى لكم التوفيق جميعاً وبلاخص ابو. محمد ثانياً انظرو واسمعو ماذا اقترح عليهم ابو محمد ان كل جلسة اعضاء نقراء اية قران لم يسبق في تاريخ كفر قرع انه رايس فعل ذالك والحمد الله انك الرايس المثالي لكفر قرع ولرجال الدين الله يحماك وخلين ياك يا زعيم

  3. يعيش حسن عثامنه والدكتور سليمان ولا ننسى نضال مصالحه انشأ الله تبقوا ذخر لكفرقرع

  4. انشالله في التوفيق يا ابو محمد. ولو كل الناس زي الدكتور سليمان يا حضرة القرعاوي ومعتقدش انو الدكتور سليمان بستنا عشان يتصور الدكتور سليمان اكبر من هيك.

  5. المهم التطبيق العملي فهذة الوظيفة مسؤلية وخدمة لاهل البلد مش مخترة ولا زعامة اللة يوفق الجميع.

  6. اتمنى لك كل خير عمي حسن عثامنة واحلى رئيس تصلح لبلد كفرقرع كل البلد تريدك انت لانك مخلص ودين وعثماني وصاحب واجب وتبقي وتحكي كلمة الحق دائما

  7. مش المهم بس قراه قران بل العمل به يازعيم رقم اربعه وما تخربوا على الاخ حسن بشعراتكم زعيم وخلافو خليكم على البركه افضل وخلي النيه صافيه ارجو النشر بدون حذف

  8. تهانينا القلبية لك الرئيس حسن عثامنة والله بترفع الرأس وهيك إحنا منطمن عبلدنا العزيز بالتوفيق للجميع وتحياتنا للأخ سليمان لحضوره

  9. الله يهديكم ويثبتكم دائما على الطريق الصواب لما فيه خير لاهل البلد ومنورين والله بالأخص حبيبنا ابو حسن حسام ابو فنه ورائد وابراهيم والكل وديروا بالكم عالبلد يا جماعه هاي امانه برقابكم وانشاء الله انتو قدها برآسه الاخ حسن عثامنه

  10. الى رقم ١٣ والله ان هذا الرايس ما في زيو لانو يكفي الفكره وحسن عثامنه ان قال فعل انك غشيم لاتعرفه وما بنسبه لالي فهو زعيم وشكراً

  11. الى رقم 9 المحترم بخلقة وتعاملة وليس لانة عثماني كل الناس محترمين وكل العائلات ايضا .هذة عنصرية غير محترمة .انظري حولك وانتبهي لكلامك .

  12. يا جماعة الخير احنا اولاد بلد وحبايب ونسايب ووو …
    كل واحد بيكتب تعليق بيعبر عن نظرته ورايه
    لا داع للتجريح والملاحظات المعقدة.
    وصدقوني المناصب ما بتعمل الناس
    الناس هم اللي بيعملوا لحالهم قيمة بالمحبة والمعاملة الطيبة والاخلاق الرفيعة.
    اللهم ارفع غضبك عنا واهدنا سواء السبيل.

  13. كل الناس خير وبركة وبالفعل انو المهم الاحترام المتبادل ومصلحه البلد مش زعامه وتاجات وعبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة