دعوة عامة الليلة…لكرنفال العيد بديزول كفرقرع

تاريخ النشر: 11/09/16 | 16:47

كرنفال العيد في حفل السحب الكبير من حملة صيف الهدايا 2016 في كفرقرع
سيارة كيا 2016 خمس أنصاف خراف مغلفات ألف شيكل شاشة عملاقة 50 بوصة اكس بوكس وغيرها في الحفل الاختتامي لحملة صيف الهدايا في محطة وقود ديزول، يتخلله عروض فنية مع فرقة نعمة خازم، وفعاليات للأطفال، رسم على الوجوه توزيع هدايا على الحضور والعديد من المفاجئات.


شو القصة؟
كل الي اشتروا من المحلات المشاركة ودخلوا بالسحوبات السابقة، رح يفوتو على السحب الكبير على عشر جوائز: سيارة كايا 2016، خمس أنصاف خراف، مغلفات 1000 شيكل، شاشة عملاقة 50 بوصة وأكس-بوكس

مين المحلات المشاركة؟
محطة وقود ديزول صعابنة، تقي سبورت، مجمع العبودي للحوم، أوبتينايس فرع كفرقرع، سوق البلد للخضار والفواكه (أحمد طيارة وصالح ابو فول)

وين الحفل؟
الحفل سيكون ليلة عيد الاضحى في كرنفال ضخم في محطة وقود ديزول كفرقرع، فرقة نعمة خازم ترافقها دمى عملاقة تعرض لأول مرة في المنطقة، فعاليات للأطفال، رسم على الوجوه توزيع هدايا للحضور والعديد من المفاجئات.

لوينتا بغدر اشارك في السحب؟
اشتري من المحلات المشاركة وارسل رقم الفاتورة او سجل في موقع بقجة حتى يوم السبت الساعة 12 ليلا. كل 100 شيكل تدخل السحب مرة واحدة، يعني اذا اشتريت بـ 300 شيكل تدخل السحب 3 مرات.

كيف منعرف كم مرة سندخل السحب؟
كل من شارك في الحملة منذ بدايتها في شهر رمضان يدخل السحب الكبير، سيصل كل المشاركين رسالة SMS يوم الاحد مكتوب فيها عدد المرات التي سيدخل بها السحب.

كيف منعرف انو ربحنا؟
يتم الاتصال بالفائز هاتفيا وفق رقم الهاتف الذي ادخل لنظام الحملة او ارسلت منه رقم الفاتورة. ويتم نشر اسماء الفائزين في موقع بقجة والمحلات المشاركة

كيف سيتم السحب الكبير؟
سيجرى السحب يوم الاحد ليلة عيد الاضحى بشكل علني في محطة ديزول كفرقرع بإشراف مراقب الحسابات ناشد عسلي والمحامي محمد كنعان، ومندوبون عن كل المحلات المشاركة، وكل من يريد الاطلاع على مجريات السحب الذي سيكون على النحو التالي:
1. يوم الاحد الساعة الرابعة سوف يجرى سحب علني يتم من خلاله اختيار عشر ارقام هواتف عشوائيا من بين كل المشاركين في السحب، يتم الاتصال بالعشرة الراحين واعلامهم انهم سيربحون واحدة من بين العشر جوائز الكبرى بما فيها السيارة.
2. يوم الاحد الساعة الثامنة مساءً يبدأ العرض المركزي، بحضور العشر الرابحين الذين تم الاتصال بهم مسبقا، كل واحد من بين العشر الرابحين يقوم باختيار مفتاح عشوائيا من بين عشر مفاتيح موجودة على المنصة، كل مفتاح يفتح قفل لصندوق واحد بداخله الهدية التي فاز بها الرابح.

1

2

3

4

5

6

7

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة