طلاب اعدادية ابن سينا كفر قرع يصلون صلاة الاستسقاء

تاريخ النشر: 04/12/13 | 2:27

بقلوب خاشعة ادى طلاب المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع صلاة الاستسقاء في ساحة المدرسة تضرعا لله عز وجل بان يفتح ابواب السماء لانهمار المطر بعد انحباسه في هذه الفترة من السنة التي من المفروض ان تشهد اجواء شتوية ماطرة.

وتجدر الاشارة الى ان صلاة الاستسقاء نظمت صباح يوم امس الاثنين من قبل طاقم التربية الاسلامية حيث صلى الطلاب بمشاركة الطاقم التدريسي وأم بالمصلين المربي محمد زيد مؤديا صلاة الاستسقاء داعيا الله عز وجل ان ينزل المطر رحمة بالعباد في هذه البلاد.

وتجدر الاشارة الى ان الطلاب قد تعرفوا على صلاة الاستسقاء وهدفها حيث يتضرع من خلالها المسلم الى الله عز وجل من اجل انزال الغيث رحمة بالبلاد والعباد حيث تصلى ركعتان، وهي كصلاة العيد في عدد الركعات، والجهر بالقراءة.

مع التنويه الى ان بشائر الخير بعون الله قد هلت من خلال نزول المطر متفرقا ظهر اليوم الثلاثاء بمختلف المناطق في البلاد وعلى ما يبدو ان نهاية هذا الاسبوع سيشهد جوا ماطرا بصورة خاصة.

‫10 تعليقات

  1. ما شاء الله . الله يبارك فيكم ويتقبل منكم ويستجيب دعاءكم وينزل المطر على بلادنا ان شاء الله .

  2. الله اكبر ولله الحمد كل الاحترام. لمن بادر واشترك بالخطوه المباركه هذا على زامننا لم يكن اني افتخر بكم اهل بلدي

  3. جزاكم الله خيرا
    حقا ان الاسلام شامل يحوي كل الامور الحياتية والاجتماعية والدنيوية والدينية والعلمية
    ما اجمل شمولية الإسلام

  4. كل الاحترام لمدرستنا المعروفة باحترامها ودينها الاسلامي واطلب من الله ان يلبي ما طلبنا منه وهو انزال المطر امين يا رب العالمين 🙂 وبحيي كل المعلمين والمعلمات بس اكثر شي بالمعلمين محمد زيد وبالمعلمات رسمية زحالقة بارك الله فيكم جميعا ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة