رئيس مجلس جولس مشتبه بإطلاق النار وقتل مواطن

تاريخ النشر: 05/09/16 | 11:33

لقي منير نبواني في الأربعينات من عمره مصرعه صباح اليوم الإثنين بعد ان أطلق عليه النار موظف كبير بمجلس جولس المحلي عند تواجده بساحة المجلس ولم تعرف الخلفية حتى الان , علما ان الإعلام العبري نشر ان المشتبه هو سلمان عامر رئيس مجلس جولس .
وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: صباح اليوم الاثنين في المنطقة الساحلية ببلدة جولس، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، في ساحة بناية المجلس المحلي هناك تم اطلاق عيارات نارية اصابت مواطن من السكان هناك بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة حتى الحرجة. هذا وتواصل قوات معززه من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد.
لاحقا اعلنت طواقم الاسعافات الاوليه عن وفاة المواطن الجريح منير نبواني ابن بلدة جولس البالغ بوفاته نحو 45 عاما وهو مقاول من سكان البلده هناك. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

هذا وأضافت لاحقا: استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول جريمة قتل المرحوم نبواني بجولس صباح اليوم الاثنين، يشار الى ان رئيس المجلس المحلي هناك وهو المشتبه بالضلوع في اقتراف هذه، الجريمة توجه بالساعة الاخيرة الى الشرطه وبرفقته محاميه وحيث تم اعتقاله هناك للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة.

jos

تصوير – نجمة داوود الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة