هبوعيل اولاد كفرقرع لمرحلة أعلى بتصفيات كأس الدولة

تاريخ النشر: 03/12/13 | 7:51

حقق فريق اولاد أ هبوعيل كفرقرع مفاجأة كبيرة حين اقصى فريق هبوعيل بيتح تكفا من الدرجة الممتازة بعد فوز خارجي كبير 4-1 من اهداف محمد مصاروة ثلاثة اهداف ورياض يحيى اضاف الهدف الرابع.

وقد ظهر تلامذة المدرب القرعاوي مراد يعقوب بمستوى عال استحقوا عليه خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس الدولة للاولاد .

هذا وعلى شرف تحقيق هذا الفوز ونيل بطاقة التأهل قام لاعب الفريق محمد حسن عثامنة بدعوة جميع لاعبي الفريق لوجبة عشاء على شرف خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة في مطعم شوارما الشيخ كفرقرع، مشيرا الى ان لاعبي الفرق يستحقون كل شكر وكل تقدير على الدرجة العالية من الانتماء والعطاء الذي يتمتع فيه جميع لاعبي الفريق، كما وهنأ محمد حسن عثامنة جميع اللاعبين على شرف هذا الانجاز واعدا الجميع ان يستمر لاعبي فريق اولاد أ كفرقرع بتقديم مثل هذه العروض حتى تحقيق حلم الصعود الى مستوى الدرجة الممتازة مع نهاية هذا الموسم .

تجدر الاشارة الى ان فريق اولاد أ كفرقرع يحتل المرتبة الاولى في ترتيب دوري الدرجة الاولى لفرق الاولاد بعد الاسبوع الخامس من انطلاقة الدوري بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية، هذا ويأمل فريق اولاد هبوعيل كفرقرع باستمرار مسيرة الانتصارات ليتحقق حلم الصعود الهدف الذي وضعه الفريق لتحقيقه مع نهاية الموسم.

مدرب الفريق مراد يعقوب اعرب عن سعادته من الانجاز الكبير الذي حققه الفريق مثمنا غاليا الاداء رفيع المستوى الذي قدموه جميع لاعبي الفريق من الحارس حتى خط الهجوم مشيرا الى ان فريق اولاد أ كفرقرع يتمتعون بقدرات وخامات كبيرة يستحقون عليها كل الدعم والرعاية مؤكدا انه ينتظرهم مستقبل كبير.

‫9 تعليقات

  1. الف الف مبروك للفريق ان شاالله تكبرو وتصيرو لعيبي لانو احنا بحاجه للعيبي زيكم ترفع الراس

  2. الله يحماكم. بتفرحوا القلب بهالخبر الحلو. الى المزيد من التقدم والنجاح.

  3. كل الاحترام والتقدير على الفوز الكبير
    نامل ان تستمروا وان تحققوا المزيد من النجاح والتقدم
    وشكر كبير للمدرب مراد يعقوب على جهوده التي يبذلها من اجل دفع الاجيال الشبه الى اعلى المستويات

  4. منورين محمد حسن عثامنه وعمي حسن عثامنه وفواز عثامنه وكل الاحترام الكم جميعا دمتم فخرا لبلدنا

  5. كل الاحترام للفريق القرعاوي على المسيرة الكروية وعلى الفوز بالاخص ، واشكر الاخ والمدرب مراد يعقوب على جهوده لتنمية ، تطوير وانجاح كرة القدم في كفر قرع ، دمتم فخراً لهذا البلد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة