إستشهاد فلسطيني برصاص الإحتلال بالقدس

تاريخ النشر: 05/09/16 | 7:18

ارتقى شاب فلسطيني وأصيب آخر، فجر اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط، شمالي شرق القدس المحتلة.وأكدت مصادر محلية فلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة فلسطينية في مخيم شعفاط، ما أدى لاستشهاد الشاب مصطفى نمر من “ضاحية السلام” ببلدة عناتا (شمالي شرق القدس)، وإصابة آخر بجراح متوسطة.
وزعمت القناة السابعة العبرية أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على مركبة فلسطينية في شعفاط، بعد محاولتها تنفيذ عملية دهس ضد عناصر من جيش الاحتلال كانوا يقومون “بنشاط” داخل المخيم.
من جانبها، أفادت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها، أن قواتها قتلت فلسطينيًا وأصابت آخر بالرصاص في مخيم شعفاط، بعد إطلاق النار على مركبة كانت تسير مسرعة باتجاه قوة من “حرس الحدود” خلال نشاط للأخيرة في المخيم.
وادعت على لسان الناطقة باسمها، لوبا السمري، أن عناصر “حرس الحدود” أطلقوا النار على المركبة بعد رفض سائقها التوقف، ما أدى لمقتل فلسطيني وإصابة آخر، مشيرة إلى نقل المصاب للمستشفى بغرض تلقي العلاج، “دون وقوع إصابات بشرية في صفوف القوة الإسرائيلية”، وفق بيان الشرطة الإسرائيلية.
وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال نقلت جثمان الشهيد نمر إلى جهة مجهولة بمركبة إسعاف إسرائيلية، دون السماح للطواقم الطبية الفلسطينية بنقله أو تقديم العلاج للمصاب.
كيوبرس

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة