اريحا:يوم فرح ومرح في روضة الايمان

تاريخ النشر: 03/12/13 | 23:33

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وكتلة الوحدة الطلابية واتحاد لجان الطلبة الثانويين يوم فرح ومرح للاطفال في روضة الايمان في مدينة اريحا بالتعاون مع فرقة فرح ومرح. حيث كان باستقبال فريق العمل كلا من فاطمة حجاجلة ومديرة الروضة ازدهار فهيدات واسماء مرار واميرة خميس. حيث رحبت اليسدة ازهار بهذه المبادرة الرائعة التي من خلالها تتواصل المؤسسات مع بعضها البعض من خلال الانشطة المتنوعة المشتركة.

يأتي هذا النشاط ضمن برنامج الاتحاد الدوري إيمانا منه بأن للأطفال الحق بالعيش بأمان ورفاهية حيث يهدف هذا النشاط الى التخفيف عن الطلبة الضغوطات النفسية في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الاسرة الفلسطينية في المخيم، ويأتي تنظيم الانشطة بالتنسيق مع المؤسسات المعنية، تهدف الى خلق بيئة تعليمية مناسبة وآمنة للأطفال في مؤسساتهم، حيث أن الأطفال يوجهون تحديات كبيرة في ظل عدم توفر اماكن ترفيهية لهم.

وتضمن هذا اليوم فقرات ترفيهية وتثقيفية، ألعاب حركية ومسابقات رياضية والرسم على وجوه الاطفال قدمها اتحاد الشباب الديمقراطي وفرقة فرح ومرح بادارة حسين فرح ومامون بالو ومتطوعوا اتحاد الشباب الديمقراطي.

وفي نهاية اللقاء ابدى صلاح السمهوري مسؤول النشاط ان اتحاد الشباب الديمقراطي على استعداد لتنظيم انشطة مختلفة للاطفال والامهات من خلال عقد لقاءات ترفيهية وتثقيفية وتوجيهية في الايام القادمة حيث هذه الفعاليات تاتي ضمن برنامج فعاليات الاتحاد الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة