الإنتهاء من التحقيقات بملف رئيس مجلس محلي عسفيا وجيه كيوف

تاريخ النشر: 04/09/16 | 12:43

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: انتهت الشرطة، هيئة التحقيقات القطرية من تحقيقات موضوعها شبهات تنفيذ جريمة رشوة انتخابات من قبل رئيس مجلس محلي عسفيا وجية كيوف واخرون.

هذا وكانت الشرطة قد باشرت في تحقيقاتها هذه على خلفية شبهات مفادها في انه قبل فترة الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي بالبلدة هناك وبفترة وجيزة، تم تقديم وعد لاحد سكان البلدة هناك بتوظيفه في المجلس مقابل تقديمه التأييد والدعم لرئيس المجلس وقت كان الاخير مرشحا للانتخابات وكذلك شبهات في ان عددا من الضالعين واصلو وعملو معا للوفاء بهذا الوعد واحقاقه وتمويل توظيفه.

اضف لذلك وبنطاق ملف التحقيقات، يشار الى انه تم التحقيق مع عدد من الضالعين، قسم من ضمنهم تحت طائلة التحذير وبما شمل مع رئيس المجلس المحلي وموظفين في المجلس ومقاولين واخرين وكذلك تم القيام في تفتيشات وتنفيذ اجراءات تحقيقات مختلفة متعددة ذات الصلة.

هذا ويشار الى ان مجمل الاستنتاجات من مادة التحقيقات لم تشكل قاعدة ادله لتنفيذ جريمة رشوة انتخابات من قبل وعلى يد رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف. والى كل ذلك ومع انتهاء التحقيقات من المقرر ان تحول الشرطة كافة الاستنتاجات وقاعدة الادله (بحسب الظاهر) وكذلك كافة المواد التي تم التوصل اليها الى مكتب النيابة العامة في حيفا للنظر والقرار.

shor6h

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة