الاسلامية بالوزارة تحاضر عن التسامح بثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 02/12/13 | 13:44

أقامت الدائرة الاسلامية في قسم الطوائف في وزارة الداخلية صباح اليوم الأثنين "أسبوع التسامح ونبذ العنف" في المدارس الثانوية في الوسط العربي كان من ضمنها مدرسة أحمد عبدالله الثانوية في كفرقرع حيث اشترك في هذا اليوم أئمة الدائرة الاسلامية الشيخ عمر كبها والشيخ جميل محاجنه والشيخ توفيق جبارين والشيخ عز الدين اغباريه والشيخ عمران اغباريه حيث ألقوا محاضرات عن التسامح ونبذ العنف في جميع صفوف المدرسة.

كان في استقبال الأئمة كل من مدير المدرسة الأستاذ هاشم عبد الباقي والمفتش اللوائي مفيد أبو مخ والمركز التربوي الاستاذ عبد الهادي ملحم والمعلمين، حيث رحبت الإدارة بالفكرة وأبدت استعدادا لاستقبال الأئمة في أي وقت ومناسبة.

أعقب ذلك جولة في الصفوف قام بها كل من مدير الدائرة الاسلامية د. زياد أبو مخ والمفتش اللوائي مفيد أبو مخ ومدير القوى البشرية يوسف حسنين.

لقيت المحاضرات صدى عميقا في نفوس الطلبة الذين أبدوا مشاركة فاعلة وطرحوا أسئلة صريحة تعبر عن صادق رغبتهم في نشر التسامح وتعميق الأخوة استجابة لتعاليم وقيم ديننا ومثل مجتمعنا.

المفتش اللوائي مفيد أبو مخ شكر إدارة المدرسة والمركز التربوي وجميع المدرسين على انجاح هذا اليوم الهام مبديا استعداده للتواصل مع المدرسة في كل ما يخدم رسالتها التربوية.

‫6 تعليقات

  1. بارك الله فيكم وجزاكم عنا كل خير. نامل ان تستمروا بعملكم وتبادروا للتغيير والاصلاح لجميع المراحل من الطفولة الى ما بعدها ايضاً.
    ونطلب من مربي الصفوف والمعلمين بناء خطة مدروسة وسيرورة عمل متناسقة تفي بالهدف المنشود.

  2. لا شك أن التوعيه والتربيه الإسلامية المؤسسة على كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلوات ربي وسلامه عليه هي السبيل الأمثل لمكافحة مشاكل المجتمع ومنها العنف

  3. انا افتخر بمدرستي وعلى رأسها الطاقم الاداري طبعا بداية بمديرنا الاستاذ هاشم
    الله يعطيك الف عافيه والأستاذ حسن مصالحه
    وجميع الهيئه التدريسيه في المدرسه الثانويه يعطيكم جميعا الف عافيه نحبكم في الله

  4. استاد زكي احلى استاد….وحيات الله الي بدريش بالو هسا والله والله والله لتروح عليه ..زي ما راحت علينا…اتعلمو .بكره بتخلصو مدرسه وعلى الشغل.وقتها بتعرفو شو قيمه المدرسه والمعلمي والمدير…ممكن طلب!!!بدنا يسمحو للطلاب الي خلصو مدرسه يرجعو يتعلمو عادي بس بعد المدرسه..والله بتندم هاي والله…بدنا شهاده وبدنا علامات وبدنا نتعلم..حرام ايام راحت هيك سدى وعلفاضي..اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عأيام المدرسه اخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة