سلطه الإطفاء:يوم إرشادي للمآذونين الدروز

تاريخ النشر: 02/09/16 | 11:48

عمم كايد ظاهر الناطق الرسمي بإسم سلطة الإنقاذ والإطفاء بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: في مقام سيدنا الخضر في كفر ياسيف، عقد لقاء بين المآذونين الدروز في قسم الطوائف التابع لوزارة الامن الداخلي وبين مسؤولين في سلطة الاطفاء والانقاذ ضم البريغادير نزار فارس القائم بآعمال قائد اللواء الشمالي والبريغادير جنرال داني ساسون قائد قسم التدريبات والكولونيل بوعز ركيع مسوؤل التمرينات ويورام ليفي الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ وكايد ظاهر الناطق بلسان والمركز للوسط العربي ووسام غريفات رجل اطفاء ومرشد. واشرف على تىتيب اللقاء الشيخ نزار خطيب مدير الدائره الدرزية وشارك الشيخ بدر بدر ومآذونين في القرى الدرزيه في البلاد وهضبة الجولان.

وآكد البريغادير فارس خلال الكلمة التي القاها اما المشايخ على دور وآهمية ما يقوم به هؤلاء في المجتمع والعمل على توعية الاجيال والآبناء مؤكدا على اهمية الارشاد والتوعية لمنع وقوع ضحايا واضرار في الممتلكات.

الشيخ خطيب آكد خلال كلمته على اهمية التعاون بين قسم الطوائف وهذه السلطة للحفاظ على سلامةه المواطنين وممتلكاتهم ومنع وقوع ضحايا في اثمستقبل مشيرا ان هذا اللقاء هو جزء من سلسلة لقاءات وبرنامج مشترك للطرفين سيتم تنفيذه في المستقبل لجميع الطوائف. البريغادير ساسون اكد على الشراكة والاهتمام الذي توليه هذه السلطه لآبناء الطائفة الدرزية مشيرا الى ضروره الآهتمام بعقد مثل هذه اللقاءات في المستقبل.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة