حركةالشبيبة الدرزية توزع رزم غذائية عشية عيد الأضحى

تاريخ النشر: 02/09/16 | 9:21

للسنة الرابعة عشر على التوالي حركة الشبيبة الدرزية بقيادة النائب حمد عمار توزع 3000 رزمة غذائية عشية عيد الاضحى المبارك !!

كما عودتنا حركة الشبيبة الدرزية بقيادة النائب حمد عمار وللسنة الرابعة عشر على التوالي ستقوم الحركة بتوزيع رزم الغذاء للعائلات المستورة عشية عيد الاضحى المبارك وعددها 3000 رزمة ستوزع في جميع القرى الدرزية.

من اجل انجاح الحملة قاموا مرشدون ومرشدات حركة الشبيبة الدرزية يجمع التبرعات لهذا الغرض من جميع القرى الدرزية. كما وتقرر بتخصيص 2 شاقل مقابل شاقل واحد قامت الحركة بجمعه من التبرعات.

في حديث مع النائب حمد عمار قال لنا: ” قمنا بجمع التبرعات كما وخصصت حركة الشبيبة الدرزية 2 شاقل مقابل كل شاقل يجمعه المرشدين والمرشدات”

كما وأضاف: “من واجبنا دعم ولو بالقليل للعائلات المستورة لأبناء الطائفة لان الحركة هدفها الاول والاخير هو زرع روح المحبة والتآخي بين جميع ابناء الطائفة وروح العطاء عند مرشدي الحركة وطلاب الحركة الذين اشكرهم جميعاً”.

في نهاية حديثه تمنى النائب عمار عيد سعيد وكل عام والجميع بألف خير. هذا وستقوم الحركة بتوزيع ما يقارب 3000 رزمة غذائية ابتدأ من ليالي العشر المباركة في جميع القرى الدرزية.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة