بوادر طيبة بطلعة عارة تؤثر على النطاق المحلي

تاريخ النشر: 02/12/13 | 2:33

علم مراسلنا الى ان الرئيس المنتخب لمجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية قد اجتمع مع عضو المجلس المنتخب بهجت جبارين من مؤسسي حركة ابناء طلعة عارة بمشاركة السيد احمد جبارين (ابو علي).

وقد هدفت الجلسة لبحث سبل التعاون والمشاركة ما بين رئيس المجلس المحلي الجديد وبين اعضاء المجلس البلدي بهدف بناء شراكة وتعاون مشترك بين رئيس المجلس المحلي واعضاء المجلس البلدي.

رئيس المجلس المحلي مصطفى اغبارية اشار خلال الاجتماع الى ان ادارة المجلس المحلي الجديدة ستعمل بسياسة شراكة وتعاون مشترك ومتبادل مع جميع اعضاء المجلس البلدي بحيث اندى نادت وستعمل على بناء ائتلاف شامل وواسع يضمن العمل المشترك لما فيه مصلح قرى مجلس طلعة عارة.

من جانبه أثنى بهجت جبارين عضو المجلس البلدي هذه المبادرة مؤكدا الى ان النجاح يكمن بالعمل المشترك ما بين جميع الاطراف، وقال للرئيس الجديد مصطفى اغبارية خلال الاجتماع سندعمك بكل طاقاتنا ومعرفتنا الادارية والسياسية في التعامل مع الوزارات المختلفة لانجاح ادارة المجلس بجميع المجالات لينال سكان قرانا حقوقهم.

وقال جبارين: "لا نقبل ابدا عودة لجان معينة لمجلسنا وهذه استراتيجية لن نحيد عنها ابدا". يذكر ان مجلس طلعة عارة ادارته لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية على مدى سبع سنوات بعد ان اقيلت الادارة المتخبة سنة 2006 حتى الانتخابات الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة