حملة مرورية بعنوان سياقة سليمة بقلقيلية

تاريخ النشر: 01/12/13 | 7:32

أطلقت الشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اليوم حملة مرورية بعنوان (سياقة سليمة، شارع آمن) عبر نشر التوعية وتوزيع النشرات وغيرها من الإجراءات ورفع يافطات تحمل شعارات وجمل مروية بحضور رسمي في قلقيلية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الحملة نظمت من قبل مدرسة يوسف الأساسية ومديرية شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وبرعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء دكتور عبد الله كميل وبحضور نائب المحافظ المهندس عبد الحميد الديك ومدير التربية والتعليم أ. يوسف عودة والرائد ماهر جبر ممثلا عن مدير شرطة المحافظة ومدير إدارة المرور والرائد محمود العيسة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط ونائب رئيس بلدية قلقيلية ومديرة مدرسة يوسف عودة أ. بثينة خروب وعدد من المعلمين والمعلمات ورؤساء الأقسام في التربية والتعليم وعدد من مدراء وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي.

وفي كلمته تحدث الرائد ماهر جبر ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة ونائبه إلى الحضور جميعا ومؤكدا انه يشارك في هذه الحملة طلبة مدرسة يوسف عودة الأساسية يدا بيد مع إخوانهم من منتسبي شرطة المحافظة وخاصة شرطة المرور كما وسبق أن شاركوهم في العديد من حملات التوعية المرورية وتوزيع بروشورات التوعية والإرشاد المروري على السائقين والمواطنين على حد سواء والهدف هو لتسهيل وصول الطلاب من وإلى مدارسهم بكل سهولة ويسر وهذا من شأنه الوصول والارتقاء بثقافة المواطن الفلسطيني مروريا وذلك للحد والتخفيف من حوادث السير التي أصبحت تؤرق الجميع ولما تتركه من مآسي وحسرات لعائلات الضحايا.

ومؤكدا على الاستمرار في مثل هذه الحملات التي تحمل العديد من العناوين ولكن هدفها واحد هو إيصال الرسالة الصحيحة والواضحة للمواطن موضحا أن هذه الحملة تأتي كمبادرة من قبل طلبة مدرسة يوسف عودة الأساسية وبالتعاون مع مديرية شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وهي أيضا جاءت بعد أن نفذت الشرطة العديد من الإجراءات الاستباقية عبر برامج التوعية مباشرة على السائقين ومدارس السياقة ومع المواطنين وسائقي الدراجات النارية وكافة المواطنين.

وأوضح البيان أن الحملة أطلقت من مدرسة يوسف عودة الأساسية في مدينة قلقيلية ومن ثم تخللها مسيرة انطلقت من أمام مدرسة يوسف عودة جابت شوارع المدينة ورفع خلالها الطلبة المشاركين والمشاركات يافطات تحمل شعارات وجمل مرورية للسائقين كما تخللها توزيع ورود وبروشورات وبوسترات على السائقين والمواطنين في المدينة وستضمن الحملة على العديد من الفعاليات والأنشطة من محاضرات للأمهات وعروض فيديو وتدريبات عملية حول طرق سياقة الدراجات والآليات السلمية لقطع الشارع وستستمر لمدة أسبوع متواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة