الشرطة تنظم محاضرة حول اهمية ودور الامن لطلبة المدارس

تاريخ النشر: 01/12/13 | 7:21

نظمت الشرطة اليوم محاضرة عن أهمية الامن ودور الشرطة في توفير الامن لطلاب الاكاديمية الامريكية بنابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة الاعلام في الشرطة ان تنظيم هذه المحاضرة تأتي في إطار الجهود الرامية من قبل الشرطة لتعزيز الثقافة الامنية وتنمية الحس الامني بين الطلاب وتوعيتهم من مخاطر السلوكيات والظواهر السلبية، وللتاكيد على اهمية التعاون المشترك مع الشرطة في الحد منها وتعزيز القيم الايجابية.

والقى مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الرائد رائد ابوغربية محاضرة امام الطلاب استعرض فيها مفهوم الشرطة على مر العصور ودورها في تعزيز الامن موضحاً للطلاب مفهوم الأمن وأهميته في توفير الطمأنينة والاستقرار للمجتمع والتنمية والازدهار في كل مناحي الحياة.

وحث الرائد ابوغربية الطلاب على أهمية التفوق في حياتهم العلمية واستغلال وقت الفراغ فيما يفيدهم ويفيد المجتمع، وقدم لهم النصائح والاشادرات بكيفية التعامل الآمان مع شبكة الانترنت والابتعاد عن رفقاء السوء.

ودار حوار ونقاش بين الطلبة والرائد ابوغربية حول اهم واجبات الشرطي والدور الهام الذي يقوم به وكيفية انجاح عمله من خلال التعاون المجتمعي.

من جانبه اعربت ادارة الاكاديمية عن أهمية عقد مثل هذه المحاضرات التي تنمي اعتزازهم وحبهم لوطنهم وتساعدهم في فهم العلاقة التي تربط بين الشرطة وافراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة