أتلتيكو يلحق ببرشلونة وفوز ساحق لريال

تاريخ النشر: 01/12/13 | 7:12

قاد الويلزي غاريث بايل فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه بلد الوليد برباعية نظيفة، في حين التحق جاره أتلتيكو مدريد مؤقتا ببرشلونة المتصدر بفضل فوزه على مضيفه ألتشي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 2-صفر يوم أمس السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواجه رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني صعوبة كبيرة لانتزاع الفوز الذي تحقق متأخرا في الشوط الثاني بفضل كوكي (63) والإسباني من أصل برازيلي دييغو كوستا (74) الذي رفع رصيده إلى 15 هدفا في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 40 نقطة وصار شريكا مؤقتا لبرشلونة بفارق الأهداف عن حامل اللقب، وبقي على بعد ثلاث نقاط أمام ريال مدريد الذي فاز على ضيفه بلد الوليد 4-صفر، في حين يختتم الفريق الكاتالوني المرحلة مساء اليوم الأحد بلقاء صعب مع ضيفه أتلتيك بلباو الخامس.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة، قدم لاعبو "الميرينغي" خصوصا الأرجنتيني أنخل دي ماريا والويلزي غاريث بايل -أغلى لاعب في العالم- أداء متميزا، وساهما في تحقيق الفوز في غياب الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب والذي تابع المباراة من المدرجات.

وسجل رباعية الريال كل من بايل (33 و64 و89) وهو أول "هاتريك" له مع الفريق الملكي رافعا رصيده إلى سبعة أهداف، والفرنسي كريم بنزيمة (36).

وبهذا الفوز، حقق فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خمسة انتصارات على التوالي سجل خلالها 24 هدفا وبات مؤقتا صاحب أفضل هجوم (44 هدفا مقابل 42 لبرشلونة و40 لأتلتيكو)، في حين بقي بلد الوليد على فوز وحيد في مبارياته الـ11 الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة