النائب فريج: على الشرطة اطلاق صراح جميع المعتقلين

تاريخ النشر: 30/11/13 | 22:00

صرح النائب فريج حول مظاهرات الغضب ضد مخطط برفر قائلا ان الاقلية العربية نزلت اليوم الى الشارع لترفض مخطط برافر الظالم الذي لا يرى المواطن العربي ولا يحسب حساب وجوده ومستقبله. الاقلية العربية مواطني الدولة يتظاهرون بعد ان اسمعوا مرارا رفضهم لهذا المخطط والتشكيك به، مظاهرات اليوم لم تكن صدفة والحكومة تعلم بها من تكرار رفضنا لهذا المخطط من داخل الكنيست ومن خارجها.

واضاف سائلا: "اسأل رئيس الحكومة وقيادة الدولة من ضمنهم الوزراء، الشرطة وباقي المسؤولين، كيف لنا العرب ان نثق بالحكومات ومخططاتها وهي تفرض علينا بالقوة ما لا نريد؟ بل نحن نقول بصوت عال اننا لا نوافق فلنجد حل بديل. كيف سوف نصل الى العدل والمساواة حين نرى الشرطة تتصرف بهذه الوحشية تجاه المواطنين وكأننا لسنا هنا ولسنا مواطنين؟"

واشاد النائب عيسوي فريج ان العدل لا يترجم فقط بكوننا اصحاب حق في الانتخابات، العدل يترجم حين نرى ان الحكومة لا تميز بيننا ولا تحاول ابعادنا عن مسرى الحياة الطبيعية.

اليوم كان يوم وحدة لعدة اطر ولكن حبذا ولو توحدنا بكم اكبر بصورة سلمية لرفض المخطط واعلاء صوت النقب في كل مكان. النقب واهله العرب ليس غرباء ولا يحملون مواطنة مختلفة لهذا على الشرطة اطلاق سراح جميع المعتقلين واخذ رفضنا ومواطنتنا بجدية اكثر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة