إختتام دورة المتابعة والترقب بالمباحث العامة برام الله

تاريخ النشر: 01/12/13 | 3:01

اختتمت الشرطة دورة المتابعة والترقب لخمسة عشر ضابط من منتسبي شرطة المباحث العامة والتي عقدت بالتعاون مع بعثة الشرطة الاوروبية في رام الله.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان العميد عبد جبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي قام بتخريج 15 ضابط من منتسبي شرطة المباحث العامة بعد خضوعهم لدورة في مهارات المتابعة والتعقب التي استمرت لمدة 8 ايام بالتعاون مع بعثة الشرطة الاوروبية eupol copps.

وقال العميد برقان ان الدورة تهدف الى تعزيز امكانات منتسبي شرطة المباحث العامة في القدرة على متابعة الاشخاص الخطيرين والمشتبه بهم بارتكاب جرائم بالاضافة الى تزويد دوائر واقسام ادارة البحث الجنائي وادارات الشرطة المختلفة بالمعلومات التي تساعد على تقديم المجرمين للعدالة مع الادلة اللازمة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول.

واضاف العميد برقان ان الشرطة حريصة على تطوير ذاتها بقياداتها وبعقول منتسبيها بالاستعانة بالقدر الممكن من الخبرات الخارجية للدول المتقدمة لتقديم خدمات مهنية وعصرية تليق بالشعب الفلسطيني من جهة واثبات ان القانون هو الكفيل الوحيد في حل النزاعات بين المواطنين.

وحضر حفل التخريج كل من السيد اندريه والسيد جيروم من بعثة الشرطة الاوروبية ومسؤولي الدوائر والاقسام وعدد من ضباط شرطة المباحث العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة