أهالي عاره يشيعون جثمان المرحوم طارق ضعيف

تاريخ النشر: 30/08/16 | 13:42

أفاد مراسل موقع بقجة الى ان جماهير غفيرة من أهالي وادي عاره شاركت مع صلاة الظهر اليوم الثلاثاء بتشييع جثمان المرحوم الشاب طارق زياد ضعيف من قرية عاره البالع من العمر 45 عاما، إذ وافته المنية إثر حادث طرق مروع أسفر عن مقتله قرب قرية كفرقرع في صباح اليوم الثلاثاء على شارع 65 شارع وادي عارة عند مفرق بركاي..

هذا وانطلق موكب الجنازة من بيت المرحوم الكائن بقرية عاره ومن ثم الصلاة عليه في مسجد فاطمة الزهراء وسط البلد ومن ثم الى مثواه الاخير بمقبرة القرية وسط اجواء من الحزن والالم علما ان المرحوم عرف بعلاقاته العائلية والاجتماعية الحميمة مع اهالي قرية عارة والمنطقة. هذا وترك المرحوم ورائه اربع بنات وصبي وعائلة تبكي فراقه.

نسأل الله أن يثبته فى قبره وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا حفرة من حفر وان يتجاوز عن سيئاته وان يدخله فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ في هذا السياق: مصرع طارق ضعيف من عاره بحادث قرب كفرقرع و أجواء حزينة تسود عاره إثر فاجعة طارق ضعيف

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed

‫11 تعليقات

  1. الله يرحمك طارق ويجعل مثواك الجنه ان شاء الله ويصبر اهلك انشاء الله

  2. الله يرحمك برحمتك عمي طارق ويجعل مثواك الجنة يا رب. الله يصبر الجميع

  3. رحمة الله عليك يا طارق وشكرا للاخ محمد على اللفته الكريمة

  4. الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه ولا اصعب من الموت المفاجء لانو جربنا والأصعب منو انو اقرب الناس علينا كان عرس ابنو وكملو وهاظ الاشي. ظلت غصا بقلوبنا لليوم بتذكر كيف كان عنا عزا وأقرب ناس علي عندو فرح لهيك بقول انو لازم نحترم أهل الفقيد ونلغي أفراحنا لانو الفرح بتاجل وبنعمل وبظل أهل الفرح مكللين بالاحترام لانو مصاب ابن العيله مصاب العيله كلها

  5. يا ايتها النفس المطمئنة .ارجعي الى ربك راضية مرضية .فادخلي في عبادي وادخلي جنتي .ان لله وان اليه راجعون .المصاب جلل والفقدان عظيم والعين تدمع ولكن هذه مشيئة الله وقدره ولا مفر من الموت .تعددت الاسباب والموت واحد . رحم الله الفقيد طارق واسكنه فسيح جناته ونور له في قبره والهم اهله وزوجته وذويه الصبر والسلوان . ربي احشره مع النبيين والشهداء والصديقين والصالحين وحسن اؤلئك رفيقا .

  6. احر التعازي نقدمها ل ال ضعيف – ابو عطا انسابهم وذويهم

    بوفاه الابن / الاخ والاب طارق – رحمه الله
    اللهم نور له في قبره واكرم نزله وانس وحشته – يا ارحم الراحمين
    اللهم صبر اهله وذويه من بعده
    له ولجميع اموات المسلمين الفاتحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة