أبو عرار يطالب بإخراج منظمة “لهاڤا” عن القانون

تاريخ النشر: 30/08/16 | 13:11

في تعقيب النائب طلب ابو عرار، حول الكشف عن تدريبات عسكرية لتنظيم لهاڤا، قال:” لطالما طلبنا بإخراج هذا التنظيم عن القانون لانه مصدر ارهاب لاخواننا الفلسطينيين، وقد وجهت رسالة لوزير “الأمن” الاسرائيلي بهذا الخصوص مجددا، ونعتقد ان هذا التنظيم يقف خلف العديد من الاعمال المتطرفة التي مازالت غامضة وخاصة تلك الموجهة ضد العرب.
هذا التنظيم الذي يقف وراء شباب المرتفعات، لا يمكن تسميته الا دولة داخل دولة، والكشف عن اجراء تدريبات عسكرية لما يسمى شبيبة المرتفعات، وبشكل سري، يدل على خطورة هذا التنظيم الذي لا يعترف باي كيان.

كما نحذر من أؤلئك الذين تلقوا تدرب لدى هذا التنظيم، وتجندوا للجيش الاسرائيلي، يمكن ان يرتكبوا جرائم بحق العرب، ويجب اعتقال قادة هذا التنظيم وكل من تلقى تدريبات عليه، ونطالب الحكومة الإسرائيلية بإخراج هذا التنظيم عن القانون واعتقال قادته والتحقيق مع افراده في كل الاعمال التطرفية الموجهة ضد العرب خاصة والتي لم يكشف عن فعلتها.

واذا استمر السكوت الاسرائيلي عن هذا التنظيم، واستمرار أعماله التخريبية والعدائية التعسفية ضد العرب، نشك انه مرتبط بجهات حكومية او حزبية رسمية، وان هناك من يدعم هذا التنظيم الذي تتستر على أعماله الحكومة، علما ان صحافيا كشف اعمال هذا التنظيم المخالفة لكل القوانين، وليس إطار أمني رسمي”.

abo3rar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة