المحامي عثامنة يعلن عن جائزة الموظف المتميز لعام 2014

تاريخ النشر: 01/12/13 | 0:03

"نحن جميعاً موظفون، وبطبيعة الحال تختلف درجات طموحنا وأيضاً تختلف اهتماماتنا، لكننا جميعاً قد نتفق علىأهمية الارتقاء الوظيفي والحصول على فرصة للإبداع والتميز، ولهذا مجلس محلي كفرقرع يعلن عن جائزة الموظف المتميز لعام 2014 فيما ذلك الفوز بجائزة مالية كبيرة". هذا ما صرح به المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع خلال اجتماعه بكادر الموظفين في اولى جلساته المهنية معهم بعد تسلمه رئاسة المجلس المحلي.

وقد اجتمع رئيس المجلس المحلي بالموظفين في قاعة المؤتمرات بالمركز الجماهيري الحوارنة في اجتماع ارتسم بالود والاحترام المتبادل بهدف العمل المشترك والتعاون ما بين ادارة المجلس المحلي والموظفين لتقديم افضل واجود الخدمات لمواطني كفرقرع.

هذا وقد افتتحت الاجتماع السيدة لبنى عسلي رئيسة لجنة المستخدمين بالمجلس حيث رحبت بالمحامي حسن عثامنة وهنأته على شرف استلامه رئاسة المجلس، وتمنت له باسمها وباسم جميع الموظفين التوفيق والنجاح لما فيه لقرية كفرقرع ومواطنيها.

بدوره شكر المحامي حسن عثامنة جميع الموظفين على تهانيهم مؤكدا ان ادارة المجلس المحلي ستتبنى سياسة الشراكة والتعاون المشترك ما بين ادارة واعضاء المجلس المحلي والموظفين وتعاون في مختلف مجالات ونواحي الحياة بهدف تقديم افضل واجود الخدمات لجمهور المواطنين، وكذلك العمل على تحسين جودة الاداء لموظفي المجلس المحلي.

في الوقت نفسه اكد المحامي حسن عثامنة الى ان ادارة المجلس المحلي تؤمن بمنح جميع الحقوق والاليات والتشجيع للموظفين كيفما تطمح بان يقوم الموظف بكامل مهامه بابداع وتميز من خلال القيام بمهامه ومسئولياته.

هذا واعلن المحامي حسن عثامنة عن جائزة الموظف المتميز لعام 2014 تشمل جائزة مالية كبيرة للفائز بلقب الموظف المتميز لعام 2014، وقال المحامي حسن عثامنة: "أن التميز هو أحد السبل الأساسية لتحقيق التقدم والرفعة ومسايرة ركب التطور المنشود، من هنا نحن نؤمن بمنح الموظف المتميز المبادر الاهتمام ومنحه التشجيع والحافز ليحقق تميزاًأكبر وأعظم. هذه السياسة التشجيعية ستساهم في زيادة الأعمال وتحسين مستوى الوظيفي لجميع الموظفين لتقديم ما هو افضل واحسن للبلدة وللمواطنين وتساهم في تطوير الانتماء وروح العطاء".

‫14 تعليقات

  1. يا ريت يا ابو محمد تسعى على مشروع المجاري في حارة العرق ولك جزيل الشكر

  2. يا ريت يا ابو محمد ترحم ولادنا. وطلعلهم سفريات للمدارس حارة العرق وإلك جزيل الشكر.

  3. فكره ممتازه متمنيا منك يا ابا محمد ان تضع الرجل المناسب في المكان المناسب حتى يستطيع ان ينتج ويقدم ما لديه من طاقات لخدمه المجلس والمواطن في هذا البلد وشكرا

  4. يا ريت يا ابو محمد تمنع كل واحد بيرمي اوساخ جنب الواد بين الاشجار يعني الي بيرمي هذه الاوساخ هذة البلاد مش بلدنا حافظوا علي نظافة البلد يا جماعه اتقوا الله يا جماعه والله حرام

  5. واضح ان الرئيس يبذل قصارى جهده للتقدم والتطور والازدهار لهذا البلد الطيب. افكار جديدة وان شاء الله مشاريع اصلاح وتجديد ونهضة اخرى على جميع الاصعدة.
    ربنا يحميك ويوفقك يا نوارة. قدماً والى الامام.

  6. يا ريت يا عمى ابو محمد انك تساعدنا بالقبض على اللى بيسرق الكنادر والكراسى بعز الليل من حارتنا والله اليله سرقوا بوا سبورت جديد ب 500 ش لابنى …احنا ملناش عيرك يا غمى ابو محمد

  7. عنجد انك مجرمة يا رقم١٣شوي شوي على الزلمة وابقي باليل خبي كنتدركم موتيني ضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة