عيارات نارية بالناصرة ومصرع شاب وإصابة قريبه

تاريخ النشر: 29/11/13 | 23:56

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية، بمدينة الناصرة، الحاره الشرقية، اقدم مشتبه مجهول الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب شابين من الناصرة بينما كانا يستقلان دراجة نارية ثقيلة عابرة.

الامر اسفر عن اصابة احدهما البالغ من العمر 19 عاما بالقسم العلوي من جسده بجراح حرجة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى "الطلياني" حيث اعلن عن وفاته هناك بينما اصيب الشاب الاخر البالغ من العمر حوالي 24 عاما بجراح بالقسم السفلي من جسده وصفت بالمتوسطة، احيل على اثرها هو الاخر للعلاج بالمستشفى "الطلياني".

هذا وتواصل قوات كبيرة من شرطة الناصرة التي هرعت الى هناك باعمال البحث، المسح والتمشيط وراء المشتبه الجاني الذي لاذ بالفرار بموازاة الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة.

استكمالا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول اطلاق العيارات النارية بالناصرة، يشار على ان قوات الشرطة تقوم بفحص فيما أذا كان شجار قد سبق واقعة اطلاق النيران كما وصحيح حتى هذه المرحلة تم اعتقال شابين مشتبهين من سكان الناصرة البالغين من العمر حوالي 19،21 عاما بشبهة الضلوع في هذه الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية بما فيها الخلفية التي لم تحدد كامل معالمها بعد.

استمرارا للتحقيقات الاولية تبين لاحقا ان اطلاق العيارات النارية تم خلال شجار كان قد اندلع في المنطقة هناك وبحيث من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافة الى الشابين المشتبهين من سكان الناصرة الذين تم اعتقالهما في ساعات فجر اليوم السبت والذين من المزمع احالتهما في ساعات المساء الى محكمة الصلح بالناصرة لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.

لاحقا، تم اعتقال شابين مشتبهين اخرين من سكان الناصرة بسنوات العشرينات من اعمارهما بشبهة الضلوع في قضية اطلاق النيران ومقتل الشاب المرحوم عبد الرازق ابراهيم عبد ابن الناصرة البالغ بوفاتة حوالي 19 عاما وبهذا يصل عدد المشتبهين المعتقلين، على ذمة الضلوع في هذه القضية الى 4 مشتبهين الذين من المزمع احالتهم في ساعات مساء اليوم السبت الى محكمة الصلح بالناصرة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة