إستعداد بميس الريم عرعرة لافتتاح معرض "صنع في بلدي"

تاريخ النشر: 29/11/13 | 21:00

تجري هذه الأيام الاستعدادات الأخيرة لافتتاح معرض "صنع في بلدي" الثاني الذي تنظمه جمعية إعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي يومي الجمعة (بعد الظهر) والسبت من الأسبوع المقبل (6-7/12/2013) في قاعة ميس الريم في عرعرة. وستشارك في المعرض عشرات الشركات العربية المصنّعة والتي ستعرض منتجاتها وخدماتها أمام جمهور المستهلكين العرب وجمهور أصحاب الأعمال والتجار الذين سيزورون المعرض بأعداد غفيرة وفق ما يتوقعه القائمون على المعرض.

كما وأعلنت جمعية إعمار عن تنظيم برنامج مرافق على هامش المعرض يتخلله محاضرات في التنمية البشرية وفقرات أخرى منها السحب على جوائز عديدة للزوار، كما وسيفتتح المعرض يوم الجمعة بعد الظهر من خلال حفل تشارك به شخصيات اعتبارية في المجتمع العربي.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق ونظمت إعمار معرضها الأول قبل عامين حيث لاقى تجاوبا ومشاركة واسعة وتغطية إعلامية محلية ودولية.

وحول فكرة المعرض يقول السيد يوسف عواودة – مدير إعمار: "نريد من خلال هذا المعرض أن تلتقي القوة الشرائية العربية بالمنتجات العربية، فنحن نعتقد أن نهوض مجتمعنا اقتصاديا يحتاج إلى تطوير صناعاته، ومن أجل تطوير هذه الصناعات لا بد من قوة شرائية تختار وتفضل منتجات هذه الصناعة، وعندها ستحدث الدورة الاقتصادية التي سنستفيد منها جميعا عاجلا أو آجلا. ندعو الجميع لزيارة المعرض والمشاركة بالبرامج المرافقة له".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة