ماطي تحتفل بتخرج “إبدأ مشروعك” بحكاية كفرقرع

تاريخ النشر: 29/11/13 | 10:11

احتفل ماطي المثلث مساء يوم امس الخميس بحفل تخريج فوج الـ 2012-2013 والذين شاركوا بدورات ماطي المثلث لعام 2012-2013، وذلك في مقهى ومطعم حكاية في قرية كفرقرع وبمشاركة العشرات من اصحاب المصالح الصغيرة ورجال الاعمال والذي شاركوا في دورات ماطي المثلث.

تخلل الاحتفال على مجموعة من الكلمات والمداخلات والمحاضرات، شارك فيها انهار مصاروة مركزة مشاريع في ماطي المثلث، مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة ،نائب رئيس بلدية ام الفحم بلال محاجنة، محمد صالح اغبارية مدير المركز الجماهيري ام الفحم، وجمال مجادلة مدير عام ماطي المثلث وقائم باعمال رئيس بلدية باقة الغربية ، وعبد عزام ممثل سلطة التطوير الاقتصادي بمكتب رئيس الحكومة، وعوزي بروند مستشار اقتصادي في ماطي المثلث، ويهوديت فيس مختصة في مجال التسوق وتجنيد موارد بشرية، حيث اكدوا في كلماتهم الى اهمية المصالح الاقتصادية الصغيرة في النهوض بالاقتصاد بالوسط العربي مما يساهم في دعم وتطوير مستوى الحياة للمواطنين العرب.

كما اشاروا المتحدثين الى اهمية مثل هذه الدورات واللقاءات لزيادة الوعي والتثقيف لاصحاب المصالح لكيفية ادارة شؤون مصالحهم الامر الذي سيساهم في نجاح المصالح الاقتصادية .

كما وأشاروا المتحدثين الى اهمية مثل هذه المبادرات لتطوير وتدعيم الاقتصاد المحلي الامر الذي سيساهم في محاربة وتقليل نسبة البطالة خصوصا في الوسط العربي .

وتوج الاحتفال بتسليم المشاركين والمتخرجين من الدورات شهادات المشاركة والانتهاء من الدورات بنجاح وتميز.

‫2 تعليقات

  1. حلو التقدم بالتوفيق لنا ولكم…احلى لبنى خديجه الله يسعدك منوره حبيبتي…انت بتنوري كل كفرقرع

  2. منورة المطعم يا اغلى سحر ناطور ان شاء اللة رب بوفقك في محلك مملكة الشوكلاطة انت بتستهلي كل خير بلتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة