جفعات حبيبة وكفرقرع تستقبل وفداً دبلوماسيا من المانيا

تاريخ النشر: 28/11/13 | 11:11

استقبل المركز العربي اليهودي للسلام في غفعات حبيبة صباح يوم الاثنين من الاسبوع الحالي وفداً دبلوماسيا رفيع المستوى من المانيا أعضاء من مدينة مرينالد فالس, والذين قدموا الى البلاد ضمن مشروع الدعم المتواصل للفعاليات المشتركة للمجتمعين العربي واليهودي وتعزيز التعايش بين الاهالي العرب واليهود في منطقة وادي عاره والبلاد.

وكان في استقبالهم في غفعات حبيبة ينيف ساغي المدير العام لغفعات حبيبة، رياض كبها مدير المعهد العربي في المركز بالإضافة لرؤساء السلطات العربية واليهودية في المنطقة ايلان ساديه، المحامي مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس كفرقرع، المحامي حسن عثامنه رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتخب وشخصيات جماهيرية وشعبية من وادي عاره، حيث تخللت الزيارة جولة في قرية كفرقرع حيث حلو ضيوفا في مكتب الرئاسة في كفرقرع ومن ثم قام الوفد في زيارة للمدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع تخلل البرنامج كلمات ترحيبية وخطابية مع استعراض للمشاريع القائمة والفعاليات العربية اليهودية المشتركة بين المدن والقرى في منطقة وادي عاره ، وقام الوفد بزيارة لمركز السلام غفعات حبيبة ومركز الفنون وزيارة لمركز "موريشت".

‫4 تعليقات

  1. تحياتي لجميع من شارك وآمل ان تتكرر مثل هذه اللقاءات. في كفر قرع والمنطقة عشرات من خريجي الجامعات الالمانية والذين بامكانهم المساعدة في تطوير هذه العلاقات. آمل ان يدعى قسم منهم على الاقل في اللقاءات المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة